ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

انطلاق الدورة السابعة من مهرجان السلام ليبيا بكل الألوان بودان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 تنطلق فعاليات مهرجان «السلام ليبيا بكل الألوان» بمدينة ودان في دورته السابعة، الثلاثاء، والذي يشرف عليه تنسيقة المجتمع البلدي بودان وعدد من الجهات المتطوعة.

يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أيام حافلة بالعديد من المناشط الثقافية والتراثية والاجتماعية والرياضية، وتشتمل على عروض للزي التقليدي الليبي والأكلات الشعبية ومعرض للصورة الزيتية والرسم الطباشيري والأمسيات الثقافية والفروسية الشعبية، والختام سيكون بإقامة العرس الجماعي.

وتشارك بالمهرجان العديد من المناطق الليبية في غياب واضح لوزارة الثقافة.

وتشمل فعاليات اليوم الأول افتتاح معرض السلام الدائم ومارثون السلام، والانطلاقة ستكون من قلعة ودان الأثرية إلى مكان المهرجان، وتشارك فيه الدراجات النارية والدراجات الهوائية، والفروسية الشعبية ستنطلق من ثلاثة مناطق هي الجفرة وهون وودان، وسيكون الافتتاح الرسمي الساعة الخامسة والنصف ببيث شباب ودان.

أما اليوم الثاني فتعرض به لوحات تجسد الحياة القديمة بقلعة ودان الأثرية وعرض رسومات طباشيرية ببيت شباب ودان وأمسية ثقافية ودانية بقلعة ودان، وفي اليوم الثالث والختامي ستكون هناك جولة سياحة للمعالم الأثرية للمدينة، والحفل الختامي بالملعب القديم بودان وعرس جماعي بصالة المناسبات.

التعليقات