ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

انطلاق الدورة السابعة من مهرجان السلام ليبيا بكل الألوان بودان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 تنطلق فعاليات مهرجان «السلام ليبيا بكل الألوان» بمدينة ودان في دورته السابعة، الثلاثاء، والذي يشرف عليه تنسيقة المجتمع البلدي بودان وعدد من الجهات المتطوعة.

يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أيام حافلة بالعديد من المناشط الثقافية والتراثية والاجتماعية والرياضية، وتشتمل على عروض للزي التقليدي الليبي والأكلات الشعبية ومعرض للصورة الزيتية والرسم الطباشيري والأمسيات الثقافية والفروسية الشعبية، والختام سيكون بإقامة العرس الجماعي.

وتشارك بالمهرجان العديد من المناطق الليبية في غياب واضح لوزارة الثقافة.

وتشمل فعاليات اليوم الأول افتتاح معرض السلام الدائم ومارثون السلام، والانطلاقة ستكون من قلعة ودان الأثرية إلى مكان المهرجان، وتشارك فيه الدراجات النارية والدراجات الهوائية، والفروسية الشعبية ستنطلق من ثلاثة مناطق هي الجفرة وهون وودان، وسيكون الافتتاح الرسمي الساعة الخامسة والنصف ببيث شباب ودان.

أما اليوم الثاني فتعرض به لوحات تجسد الحياة القديمة بقلعة ودان الأثرية وعرض رسومات طباشيرية ببيت شباب ودان وأمسية ثقافية ودانية بقلعة ودان، وفي اليوم الثالث والختامي ستكون هناك جولة سياحة للمعالم الأثرية للمدينة، والحفل الختامي بالملعب القديم بودان وعرس جماعي بصالة المناسبات.

التعليقات