ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

اتهمت فنانا بـ«التحرش» وتعرضت للسرقة.. محطات في حياة «إيمي المصري»

- كتب   -  
إيمي المصري

فاجأت الفنانة "إيمي المصري"، الشهيرة بـ"مدام رشا" في حملة "ميلودي" الإعلانية، جمهورها بتغير ملامحها أثناء حرصها على تقديم واجب العزاء في صديقتها "داليا التوني"، أمس الإثنين، بعد وفاتها في حادث سير على طريق العين السخنة.

80

81

ونستعرض فيما يلي عددًا من المواقف التي أثارت الجدل حول "إيمي المصري"..

في شهر أغسطس الماضي، فجرت الفنانة الشابة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نشرت محادثة دارت بينها وبين الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المعروفة ياسمين عبد العزيز، عبر تطبيق "واتس آب"، التي ظهر فيها وائل وهو يدعوها إلى منزله بشكل غير لائق، وعندما رفضت دعوته، وجه لها كلامًا "خارجًا وغير أخلاقي".

 

واتهمته "المصري" بالتحرش بها لفظيا، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الأستاذ المحترم بيتحرش بي بمنتهى قلة الأدب، وضايقني وأنا كنت بارد عليه بمنتهى الذوق والأخلاق لأن تربيتي كده".

وأكدت أنه لا يوجد أي علاقة صداقة تجمعهما "لكي يتجاوز بهذه الطريقة المهينة"، مشيرة إلى أنها "لن تسمح لأي شخص مهما كان أن يتعدى حدود الأدب والأخلاق معها".

33

خرج بعدها  الممثل الشاب وائل ليرد على تلك الاتهامات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" قائلا: "يا جماعة آسف على اللي حصل من إمبارح للنهارده الصبح، لأني تعرضت لسرقة الواتس آب لرقم الشغل، وتمت الإساءة لبعض الزملاء عن طريق الهاكر، وتم عمل محضر وجار التحقيق فيه".

dg

بعدها أعلنت "المصري" انتهاء أزمتها مع الفنان وائل عبد العزيز، وحرصت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على شكر كل من ساندها في مشكلتها، وكتبت: "أصدقائي المحترمين اللي وقفوا جنبي وقفة رجالة دون ذكر أسماء عفا الله عما سلف، تم الاعتذار والصلح خير، وكان سوء تفاهم، شكرا لكل من وقفوا جنبي". 

وتابعت: "بلدي لسه بخير، وشكرا للصحفيين المصريين صوت الحق المحترمين شكرا من كل قلبي.. والله إحنا لسه بخير، وأقسم بالله إن الكلام ده من قلبي، بجد أنا فخورة بيكم ومقتنعة إن اللي جاي أحسن وأجمل بكتير شكرا، شكرا بجد".

السينما

 اقتحمت إيمي مجال السينما وشاركت في العديد من الأفلام، أبرزها "زهايمر"، و"حفلة منتصف الليل"، و"الوتر"، ومسلسل "عاوزة أتجوز".

التليفزيون

شاركت "إيمي المصري" في بطولة مسلسل "قطط المدينة" مع الممثل السوري فراس إبراهيم والممثلين عزت العلايلي وصابرين، وجسدت شخصية فتاة شعبية تدعى "زوبة" يتوفى والدها وتصبح هي المسؤولة عن والدتها وإخوتها، وتضطر للعمل للإنفاق عليهم، حيث تقف على عربة "الكبدة" التي كان يملكها والدها، وتتعرض للكثير من المواقف الصعبة.


سرقة سيارتها

أثارت "المصري" الكثير من الجدل بعدما أعلنت عن سرقة سيارتها، في أثناء زيارتها لشقيقها في حي المهندسين، واتهمت وقتها الشرطة بسوء معاملتها، وقالت خلال أحد تصريحاتها الصحفية: "ذهبت من أجل أن أحرر محضرا في قسم العجوزة بعد سرقة السيارة فوجئت بسوء معاملة داخل القسم، ولم أعلم أي معلومات عن السيارة أو أي جديد منذ أربعة أيام، والغريب أن السيارة تم سرقتها في عز الظهر، على حد تعبيرها".

gfh

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات