ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

تفاصيل محاولة طعن «إيسكو» على يد مشجع إسرائيلي

- كتب   -  
إيسكو

أثير في الأونة الأخيرة، أن مشجع من الـ6 الذين اقتحموا ملعب مباراة إسرائيل وإسبانيا، أمس الإثنين، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، كان يحمل سكينًا في يده، لمحاولة طعن نجم إسبانيا وريال مدريد إيسكو، لينفي الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم هذا الأمر لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

وانتهت المباراة بفوز إسبانيا بهدف نظيف من توقيع أسير إيراميندي قبل أن تقتحم مجموعة من مشجعي إسرائيل أرض الملعب ومن بينهم شخص حمل سكينًا تجاه إيسكو.

وتمكنت الشرطة الإسرائيلية من التصدي للمقتحمين قبل وصولهم إلى إيسكو، وعن هذا الأمر قال مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم شولمي بارزل لصحيفة «ماركا»، أنه وفقًا للمعلومات التي وردت إليه، لا يوجد أي دليل أو مؤشر عن حمل أي مشجع لسكين داخل أرض الملعب، ولا يعلم من أين تورادت تلك الأنباء الخاطئة.

وأضاف «شولمي» أنه لا يرى أي دولة استقبلت إسبانيا في التصفيات الحالية بنفس الحرارة التي استقبلتها بها إسرائيل وخاصة إيسكو الذي هتفت الجماهير باسمه طوال المباراة، مشيرًا إلى أنه لم يواجد أي تهديدات أمنية حيث أمنت الشرطة المباراة على أفضل نحو.

التعليقات