ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

تفاصيل محاولة طعن «إيسكو» على يد مشجع إسرائيلي

- كتب   -  
إيسكو

أثير في الأونة الأخيرة، أن مشجع من الـ6 الذين اقتحموا ملعب مباراة إسرائيل وإسبانيا، أمس الإثنين، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، كان يحمل سكينًا في يده، لمحاولة طعن نجم إسبانيا وريال مدريد إيسكو، لينفي الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم هذا الأمر لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

وانتهت المباراة بفوز إسبانيا بهدف نظيف من توقيع أسير إيراميندي قبل أن تقتحم مجموعة من مشجعي إسرائيل أرض الملعب ومن بينهم شخص حمل سكينًا تجاه إيسكو.

وتمكنت الشرطة الإسرائيلية من التصدي للمقتحمين قبل وصولهم إلى إيسكو، وعن هذا الأمر قال مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم شولمي بارزل لصحيفة «ماركا»، أنه وفقًا للمعلومات التي وردت إليه، لا يوجد أي دليل أو مؤشر عن حمل أي مشجع لسكين داخل أرض الملعب، ولا يعلم من أين تورادت تلك الأنباء الخاطئة.

وأضاف «شولمي» أنه لا يرى أي دولة استقبلت إسبانيا في التصفيات الحالية بنفس الحرارة التي استقبلتها بها إسرائيل وخاصة إيسكو الذي هتفت الجماهير باسمه طوال المباراة، مشيرًا إلى أنه لم يواجد أي تهديدات أمنية حيث أمنت الشرطة المباراة على أفضل نحو.

التعليقات