ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

مجلس النواب يستكمل بحث مخرجات لجنة الحوار بمناقشة المادة الثامنة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأ مجلس النواب في مدينة طبرق، ظهر اليوم الثلاثاء، جلسته الثانية لمناقشة مخرجات لجنة الحوار المعنية بتعديلات الاتفاق السياسي.

وأوضح الناطق الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق أن أكثر من مائة نائب حضروا الجلسة المقررة لمناقاش المادة الثامنة.

وأضاف بليحق أن أعضاء المجلس توافدوا منذ الصباح على مقر البرلمان في طبرق، وكانوا توافقوا بالأمس على عدة نقاط من مخرجات لجنة الحوار، منها إقرار رئيس ونائبين، وفصل المجلس الرئاسي عن الحكومة، على أن يكلف رئيس الحكومة من الرئاسي.

وعلى هامش ذلك، اجتمع أعضاء لجنة الحوار لمناقشة آخر المستجدات، في ضوء ما أسفرت عنه جلسة النواب اليوم وما قد تؤول إليه جلسة اليوم.

التعليقات