ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعودي

مجلس النواب يستكمل بحث مخرجات لجنة الحوار بمناقشة المادة الثامنة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأ مجلس النواب في مدينة طبرق، ظهر اليوم الثلاثاء، جلسته الثانية لمناقشة مخرجات لجنة الحوار المعنية بتعديلات الاتفاق السياسي.

وأوضح الناطق الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق أن أكثر من مائة نائب حضروا الجلسة المقررة لمناقاش المادة الثامنة.

وأضاف بليحق أن أعضاء المجلس توافدوا منذ الصباح على مقر البرلمان في طبرق، وكانوا توافقوا بالأمس على عدة نقاط من مخرجات لجنة الحوار، منها إقرار رئيس ونائبين، وفصل المجلس الرئاسي عن الحكومة، على أن يكلف رئيس الحكومة من الرئاسي.

وعلى هامش ذلك، اجتمع أعضاء لجنة الحوار لمناقشة آخر المستجدات، في ضوء ما أسفرت عنه جلسة النواب اليوم وما قد تؤول إليه جلسة اليوم.

التعليقات