ايوان ليبيا

الأثنين , 26 فبراير 2018
الجيش اليمني: مقتل أكثر من 25 عنصرا من الحوثيين بمعارك شرق صنعاءانفجار كبير في مدينة ليستر البريطانية والشرطة تحذر السكان من الاقتراب | فيديومحمد صلاح يعادل أرقام سواريز مع ليفربولبرشلونة يصدم تشيلسي بخصوص ديمبليالبحرية الإسرائيلية تقتل فلسطينيا لـ"تجاوز قاربه منطقة الصيد"زلزال بقوة 7.5 درجة يضرب بابوا غينيا الجديدةالانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوانداخلية المُؤقتة تُوزع مركبات لعدد 25 مديرية أمناستشهاد فلسطيني على متن قارب برصاص البحرية الإسرائيليةإغلاق كنيسة القيامة احتجاجا على سياسة إسرائيل بشأن الضرائب والأراضي3 أرقام قياسية لهاري كين بعد تسجيله أمام بالاسأسينسيو جاهز لغزو فريقه السابق مع ريال مدريد.. الثلاثاءتنظيف الأواني بعد حرق الطعام بـ3 طرق بسيطة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الدجاج بالبصل المعسلأهالي تاورغاء ينظمون تظاهرة غاضبة بعد تهدم خيامهم بسبب الأمطارخبير اقتصادى يوضح اسباب ضرورة تعديل سعر الصرف و يتوقع السعر الجديدأبوالغيط: يجب تكاتف الجهود الدولية لمساندة القضية الفلسطينيةآلاف يحتجون على خطط إسرائيل لترحيل المهاجرين الأفارقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 فبراير 2018قمة ميلان وروما وكلاسيكو فرنسا يجذبان الأنظار في الدوريات الأوروبية

توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب

- كتب   -  
توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب
توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب

 


ايوان ليبيا - وكالات :

 أعلن جهاز تنفيذ و إدارة مشروع النهر الصناعي عن شروعه في إنجاز أعمال الصيانة لصمامات التحكم الرئيسية بمحطة التحكم في التدفق الشويرف يوم الإثنين القادم الموافق 2017/10/16.

جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي نوّه في بيانه إلى أن إجراء الصيانة سيتطلب إيقاف تدفق المياه من حقول الآبار فترة 9 أيام من تاريخ البدء بأعمال الصيانة.

ودعا الجهاز جميع المستهلكين التعاون بعدم فتح صمامات التغذية و التقيد بالتعليمات الصادرة من غرفة التحكم الرئيسية بالمنظومة حتى تتمكن من إعادة ضخ المياه للمدن و المشاريع الزراعية في أقل وقت ممكن.

وأشار جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي في ختام البيان إلى أن التنسيق جاري مع الشركة العامة للمياه والصرف الصحي بفروعها .

التعليقات