ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب

- كتب   -  
توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب
توقف تدفق المياه من النهر الصناعي لمدة 9 أيام لهذه الاسباب

 


ايوان ليبيا - وكالات :

 أعلن جهاز تنفيذ و إدارة مشروع النهر الصناعي عن شروعه في إنجاز أعمال الصيانة لصمامات التحكم الرئيسية بمحطة التحكم في التدفق الشويرف يوم الإثنين القادم الموافق 2017/10/16.

جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي نوّه في بيانه إلى أن إجراء الصيانة سيتطلب إيقاف تدفق المياه من حقول الآبار فترة 9 أيام من تاريخ البدء بأعمال الصيانة.

ودعا الجهاز جميع المستهلكين التعاون بعدم فتح صمامات التغذية و التقيد بالتعليمات الصادرة من غرفة التحكم الرئيسية بالمنظومة حتى تتمكن من إعادة ضخ المياه للمدن و المشاريع الزراعية في أقل وقت ممكن.

وأشار جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي في ختام البيان إلى أن التنسيق جاري مع الشركة العامة للمياه والصرف الصحي بفروعها .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات