ايوان ليبيا

الأثنين , 26 فبراير 2018
الجيش اليمني: مقتل أكثر من 25 عنصرا من الحوثيين بمعارك شرق صنعاءانفجار كبير في مدينة ليستر البريطانية والشرطة تحذر السكان من الاقتراب | فيديومحمد صلاح يعادل أرقام سواريز مع ليفربولبرشلونة يصدم تشيلسي بخصوص ديمبليالبحرية الإسرائيلية تقتل فلسطينيا لـ"تجاوز قاربه منطقة الصيد"زلزال بقوة 7.5 درجة يضرب بابوا غينيا الجديدةالانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوانداخلية المُؤقتة تُوزع مركبات لعدد 25 مديرية أمناستشهاد فلسطيني على متن قارب برصاص البحرية الإسرائيليةإغلاق كنيسة القيامة احتجاجا على سياسة إسرائيل بشأن الضرائب والأراضي3 أرقام قياسية لهاري كين بعد تسجيله أمام بالاسأسينسيو جاهز لغزو فريقه السابق مع ريال مدريد.. الثلاثاءتنظيف الأواني بعد حرق الطعام بـ3 طرق بسيطة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الدجاج بالبصل المعسلأهالي تاورغاء ينظمون تظاهرة غاضبة بعد تهدم خيامهم بسبب الأمطارخبير اقتصادى يوضح اسباب ضرورة تعديل سعر الصرف و يتوقع السعر الجديدأبوالغيط: يجب تكاتف الجهود الدولية لمساندة القضية الفلسطينيةآلاف يحتجون على خطط إسرائيل لترحيل المهاجرين الأفارقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 فبراير 2018قمة ميلان وروما وكلاسيكو فرنسا يجذبان الأنظار في الدوريات الأوروبية

أسعار النفط ترتفع بعد استعادة السوق توازنها

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي قالت فيه أوبك إن هناك مؤشرات واضحة على أن السوق تستعيد توازنها، وفي الوقت الذي يظل فيه الإنتاج الأميركي متأثرًا بالإعصار نيت.

وبحسب وكالة «رويترز» فقد وصل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في العقود الآجلة إلى سعر 49.65 دولار للبرميل بارتفاع سبعة سنتات، أو ما يعادل 0.1% عن الإغلاق السابق.

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 12 سنتًا، أو ما يعادل 0.2% إلى 55.91 دولار للبرميل.

ونقلت الوكالة عن متعاملين قولهم إن الأسعار تلقت دعمًا في الوقت الذي تقول فيه منظمة الدول المصدرة البترول «أوبك» إن أسواق النفط تستعيد توازنها سريعًا بعد فائض في الإنتاج امتد لسنوات.

كما تتلقى الأسعار في الأجل القصير دعمًا من الولايات المتحدة، حيث توقف 85% أو ما يعادل 1.49 مليون برميل يوميًا، من إنتاج النفط في خليج المكسيك بالولايات المتحدة بعد الإعصار نيت.

وأجلت شركات النفط موظفين من منصات نفطية في الخليج وقلصت إنتاج النفط قبيل العاصفة التي ضربت المنطقة في مطلع الأسبوع، في حين توقع متعاملون عدم استمرار التعطيلات طويلًا.

يأتي هذا في الوقت الذي دعا فيه الأمين العام لمنظمة أوبك، محمد باركيندو، اليوم منتجي النفط الصخري الأميركي إلى المساعدة في خفض الإنتاج العالمي.

التعليقات