ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

أيرلندا وكرواتيا يجددان حظوظهما في المحلق الأوروبي المؤهل للمونديال

- كتب   -  
أيرلندا

حجز منتخب أيرلندا، مقعدا بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، بعد فوزه بهدف مقابل لا شيءعلى نظيره ويلز، مساء أمس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسجل هدف اللقاء الوحيد جيمس ماكلين عند الدقيقة 57 من المباراة، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز وصل منتخب أيرلندا إلى النقطة 19 في المركز الثاني، وتجمد رصيد ويلز عند النقطة 17 في المركز الثالث.

ومن جهة أخرى انتهت مواجهة منتخبي كرواتيا وأوكرانيا، ضمن نفس الجولة من التصفيات، بفوز الكروات بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل الهدف الأول أندري كراماريتش عند الدقيقة 62، بعد تمريرة عرضية من لوكا مودريتش ليضعها برأسه في الشباك، وفي الدقيقة 70 عاد كراماريتش مرة أخرى لزيارة شباك مرمى منتخب أوكرانيا بعد تمريرة من إيفان راكيتيتش.

وبهذا الفوز وصل منتخب كرواتيا إلى النقطة 20 في المركز الثاني، ليحجز مقعده بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، وتجمد رصيد أوكرانيا عند النقطة 17 في المركز الثالث.

التعليقات