ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

أيرلندا وكرواتيا يجددان حظوظهما في المحلق الأوروبي المؤهل للمونديال

- كتب   -  
أيرلندا

حجز منتخب أيرلندا، مقعدا بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، بعد فوزه بهدف مقابل لا شيءعلى نظيره ويلز، مساء أمس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسجل هدف اللقاء الوحيد جيمس ماكلين عند الدقيقة 57 من المباراة، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز وصل منتخب أيرلندا إلى النقطة 19 في المركز الثاني، وتجمد رصيد ويلز عند النقطة 17 في المركز الثالث.

ومن جهة أخرى انتهت مواجهة منتخبي كرواتيا وأوكرانيا، ضمن نفس الجولة من التصفيات، بفوز الكروات بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل الهدف الأول أندري كراماريتش عند الدقيقة 62، بعد تمريرة عرضية من لوكا مودريتش ليضعها برأسه في الشباك، وفي الدقيقة 70 عاد كراماريتش مرة أخرى لزيارة شباك مرمى منتخب أوكرانيا بعد تمريرة من إيفان راكيتيتش.

وبهذا الفوز وصل منتخب كرواتيا إلى النقطة 20 في المركز الثاني، ليحجز مقعده بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، وتجمد رصيد أوكرانيا عند النقطة 17 في المركز الثالث.

التعليقات