ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم

- كتب   -  
منتخب ايسلندا

تمكن منتخب أيسلندا، من الصعود إلى المونديال بعد الفوز على نظيره كوسوفو، بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

تقدم سيجوردسون في الدقيقة 40، وعزز يوهان بيرج جوموندسون في الدقيقة 67 من اللقاء، ليضمن لمنتخب بلاده التأهل للمونديال للمرة الأولي في التاريخ بعد تصدرها المجموعة التاسعة.

كما فاز المنتخب الصربى على جورجيا، بهدف دون مقابل، لتضمن صدارة المجموعة الرابعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيها، وأحرز هدف صربيا الوحيد نيمانيا جودلج في الدقيقة 74 من اللقاء.

بتلك النتائج صعد المنتخبان للمونديال رسميًا، حيث أن متصدر المجموعة يصعد رسميًا للمونديال في حين يلعب أصحاب المركز لثاني مُلحق من مُباراتين، وهو ما انطبق على أيرلندا وكرواتيا.

وتنطلق مباريات الذهاب من الملحق الأوروبي، أحد أيام 9 و11 نوفمبر، على أن تكون مباريات الإياب يومي 12و14 من الشهر ذاته.

التعليقات