ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم

- كتب   -  
منتخب ايسلندا

تمكن منتخب أيسلندا، من الصعود إلى المونديال بعد الفوز على نظيره كوسوفو، بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

تقدم سيجوردسون في الدقيقة 40، وعزز يوهان بيرج جوموندسون في الدقيقة 67 من اللقاء، ليضمن لمنتخب بلاده التأهل للمونديال للمرة الأولي في التاريخ بعد تصدرها المجموعة التاسعة.

كما فاز المنتخب الصربى على جورجيا، بهدف دون مقابل، لتضمن صدارة المجموعة الرابعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيها، وأحرز هدف صربيا الوحيد نيمانيا جودلج في الدقيقة 74 من اللقاء.

بتلك النتائج صعد المنتخبان للمونديال رسميًا، حيث أن متصدر المجموعة يصعد رسميًا للمونديال في حين يلعب أصحاب المركز لثاني مُلحق من مُباراتين، وهو ما انطبق على أيرلندا وكرواتيا.

وتنطلق مباريات الذهاب من الملحق الأوروبي، أحد أيام 9 و11 نوفمبر، على أن تكون مباريات الإياب يومي 12و14 من الشهر ذاته.

التعليقات