ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

السراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة

- كتب   -  
السراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنةالسراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة


ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، إنه يرى عدم تكرار المراحل الانتقالية مرة أخرى، لما يشكله ذلك من أعباء جديدة ترهق البلد، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة، مع توفير المناخ الملائم لإجرائها.

وأشار السراج خلال استقباله اليوم في طرابلس الممثل الخاص للرئيس التركي أمر الله أشلر، إلى وجود من يعترض على هذه الانتخابات بحجة الوضع الأمني، في حين قال إن السبب الحقيقي لمعارضته تكمن في الخوف من فقدان المناصب والامتيازات والمصالح، وإزاحته عن المشهد السياسي.

من جانبه أكد الممثل الخاص للرئيس التركي حرص بلاده على تحقيق وفاق وطني في ليبيا، مجددا دعمها لخارطة الطريق التي أعلنها المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، مبديا استعداد بلاده للعمل مع جميع الأطراف الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات