ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

السراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة

- كتب   -  
السراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة
السراج : الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة


ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، إنه يرى عدم تكرار المراحل الانتقالية مرة أخرى، لما يشكله ذلك من أعباء جديدة ترهق البلد، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية والبرلمانية هي المخرج من الأزمة الراهنة، مع توفير المناخ الملائم لإجرائها.

وأشار السراج خلال استقباله اليوم في طرابلس الممثل الخاص للرئيس التركي أمر الله أشلر، إلى وجود من يعترض على هذه الانتخابات بحجة الوضع الأمني، في حين قال إن السبب الحقيقي لمعارضته تكمن في الخوف من فقدان المناصب والامتيازات والمصالح، وإزاحته عن المشهد السياسي.

من جانبه أكد الممثل الخاص للرئيس التركي حرص بلاده على تحقيق وفاق وطني في ليبيا، مجددا دعمها لخارطة الطريق التي أعلنها المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، مبديا استعداد بلاده للعمل مع جميع الأطراف الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات