ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

8 دلائل على علاقة «الهضبة» ودينا الشربيني.. آخرها مباراة المنتخب

- كتب   -  
دينا الشربيني

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا حول زواج "الهضبة" عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربينى، التى رغم صمتها وعدم تعليقها كانت تخرج هدى الناظر مديرة أعمال "الهضبة" دائمًا لتنفى الخبر وتؤكد عدم صحته.

ولم تكن تلك الشائعات وليدة اللحظة، ولكنها كانت تتكرر بين حين وآخر، فانتشرت للمرة الأولى في مطلع فبراير الماضي، ثم مرة أخرى بعد مرور ما يقرب من شهر ونصف، وبالرغم من تضارب الأخبار، فإن هناك الكثير من الدلائل التى تؤكد وجود علاقة عاطفية بين الهضبة والفنانة الشابة دينا الشربيني نرصدها خلال التقرير التالى..

1- مباراة المنتخب

عقب فوز المنتخب المصري، أمس الأحد، على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان "عمرو دياب" وهو يحتفل بتأهل المنتخب للمونديال، وفي نفس الوقت تداول آخرون صورة من احتفال الفنانة "دينا الشربيني" بالمنتخب، ولكن حالة من الجدل أثيرت عقب تكهن كثير من النشطاء بأنهما احتفلا معًا في نفس المكان، حيث تشابهت خلفية صورة "دينا" مع المكان الذي يحتفل فيه "الهضبة".

2- أجمل عيون

بعد طرح ألبوم عمرو دياب الأخير "معدي الناس"، شغلت أغنية "أجمل عيون" الكثيرين، بعد أن جاء في كلماتها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت"، مما جعل البعض يبحث سريعًا عن برج "دينا الشربيني"، ليتضح بالفعل أنها برج الحوت، مما جعل البعض يتكهن بأنها المقصودة من الأغنية بالفعل.

3- أحلى حاجة

لم تكن أغنية "أجمل عيون" الوحيدة التي شغلت مستمعي ألبوم عمرو الجديد، وإنما أغنية "أحلى حاجة" لفتت الانتباه أيضًا بكلماتها: "سنة في حبك.. سنة في قربك ولا أجمل"، والغريب أن شائعات زواج الثنائي والعلاقة بينهما متداولة منذ تلك الفترة التي وردت بالأغنية.

4- الساحل الشمالي 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جمعت بين الهضبة ودينا الشربيني في الساحل الشمالي ومعهما أيضًا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وما أثار الشكوك أكثر نشر الهضبة صورا له بمفرده في الساحل الشمالي لينكشف أمره بعدها بأيام بنشر صورته مع الشربيني.

5- زيارة لإسبانيا

في بداية شهر يوليو الماضي، سافر الهضبة عمرو دياب مع الفنانة "دينا الشربيني" ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلى إسبانيا في زيارة استغرقت عدة أيام على متن طائرة خاصة، وما أثار الجدل الأكبر كان سفر الثنائي أولًا، ولحاق أبو هشيمة بهما، مما جعل البعض يتأكد من وجود علاقة قوية بينهما.

6- الفنان عمرو عبد العزيز يؤكد زواجهما

خرج الفنان عمرو عبد العزيز ليحسم الجدل حول زواج الفنانة دينا الشربيني من "الهضبة" مؤكدًا زواجهما مطالبًا جمهوره بالتوقف عن الإساءة لدينا الشربينى وعمرو، لأن الزواج "حلال" وأفضل من العلاقات غير الشرعية.

 وقال عبد العزيز خلال منشور قام بكتابته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "رسالة للى بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنتوا مالكوا.. اللى عنده كلمة حلوة يقول مبروك.. واللى ماعندوش يتلهي على عينه ويحط لسانه في بؤه.. وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفي يا ريت نبطل هري بقى.

7- زوجة "الهضبة" تزيل صورها برفقته 

على الرغم  من صمتها حيال تلك الشائعات التى طالت زوجها، فإنها كانت تحرص على عدم التعليق، ولكنها فاجأت الجمهور بإزالة جميع الصور التي تجمعها بالهضبة من صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، بينما أبقت فقط على صورها بمفردها أو مع أصدقائها لتشير إلى توتر علاقتهما.

جدير بالذكر أن زينة زوجة "الهضبة" قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام" يضم عددًا من نجوم هوليوود وهم يحملون تمثال الأوسكار ويشكرون أمهاتهم، وعلقت قائلة "ليس هناك مثل الأم، أحبك أمي، وعيد أم سعيد لكل الأمهات اللاتي أعرفهن".

8- "خاتم" هدية عيد ميلاد أم طلب "زواج"؟

على الرغم من محاولات التكتم والحرص الشديد على تفاصيل حفل "عيد ميلاد" دينا الشربيني الذى كان محل جدل، فإن برنامج "ET بالعربي" كشف من خلال العديد من التقارير الكثير من تفاصيل الحفل الذى تم وسط مجموعة صغيرة من أصدقائها، من بينهم الفنان هشام ماجد وشيكو وهشام فتحى.

 وكان الحضور الأبرز للفنان عمرو دياب الذى قام بإهدائها "خاتمًا" بمناسبة عيد ميلادها، والذى ساعد في الترويج لفكرة زواجهما كما أكدت الإذاعية غدير حسان خلال تقديم برنامج "راديو سكوب" على إذاعة ٩٠٩٠.

التعليقات