ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

«ماركا» تشيد بإنجاز الحضري

- كتب   -  
عصام الحضري

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن حارس المنتخب الوطني، عصام الحضري، سيحظى أخيرًا بفرصة المشاركة في كأس العالم، وهو بعمر 45 عامًا، بعدما خاض 155 مباراة دولية مع الفراعنة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، اليوم الإثنين، أنه وعلى الرغم من تتويج مصر بسبع ألقاب سابقة في كأس الأمم الإفريقية، إلا أنها نجحت أمس في الوصول للمرة الثالثة فقط في تاريخها إلى كأس العالم.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن الحضري سيصبح أكبر لاعب في التاريخ يشارك في كأس العالم متفوقًا بالتالي على رقم حارس كولومبيا موندراجون، الذي شارك في المونديال السابق وهو بعمر 43 عامًا، محطمًا حينها رقم اللاعب الكاميروني روجيه ميلا، عندما شارك في مونديال الولايات المتحدة 1994 وهو بعمر 42 عامًا.

يذكر أن المنتخب الوطني، نجح أمس، في التأهل رسميًا إلى مونديال روسيا 2018، بعد التغلب على الكونغو (2-1)، وتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أوغندا الوصيفة قبل جولة واحدة من النهاية.

التعليقات