ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

وقفة احتجاجية في سرت للمطالبة بتعويضات لأصحاب المساكن المدمرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمرة في سرت، أمس الأحد، وقفة احتجاجية أمام مصرف الوحدة المدمر.

وقال أحد منظمي الوقفة الاحتجاجية محمد سعد،إن أصحاب المساكن المدمرة طالبوا المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق والمجلس البلدي بضرورة الإسراع في تعويضهم ماليا وإيجاد بدائل للسكن.

وناشد المحتجون المجلس الرئاسى والبلدي الإسراع في حصر المساكن المدمرة في الاحياء السكنية المنارة والجيزة الحي السكني الأول وعمارات الـ 656 وبقية الأحياء السكنية، لتعويضهم عما لحق بمساكنهم من دمار جراء حرب التحرير المدينة.

وأضاف سعد أن أصحاب المساكن المدمرة شكلوا لجنة اجتمعت مع عميد بلدية سرت مختار المعداني، وطالبوه بأن تضع البلدية ملف التعويضات المالية وبدائل الإيجار على رأس أولوياتها، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أكثر من ألفي أسرة فقدت مساكنها بالكامل.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات