ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
الاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىيد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

وقفة احتجاجية في سرت للمطالبة بتعويضات لأصحاب المساكن المدمرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمرة في سرت، أمس الأحد، وقفة احتجاجية أمام مصرف الوحدة المدمر.

وقال أحد منظمي الوقفة الاحتجاجية محمد سعد،إن أصحاب المساكن المدمرة طالبوا المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق والمجلس البلدي بضرورة الإسراع في تعويضهم ماليا وإيجاد بدائل للسكن.

وناشد المحتجون المجلس الرئاسى والبلدي الإسراع في حصر المساكن المدمرة في الاحياء السكنية المنارة والجيزة الحي السكني الأول وعمارات الـ 656 وبقية الأحياء السكنية، لتعويضهم عما لحق بمساكنهم من دمار جراء حرب التحرير المدينة.

وأضاف سعد أن أصحاب المساكن المدمرة شكلوا لجنة اجتمعت مع عميد بلدية سرت مختار المعداني، وطالبوه بأن تضع البلدية ملف التعويضات المالية وبدائل الإيجار على رأس أولوياتها، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أكثر من ألفي أسرة فقدت مساكنها بالكامل.

 

التعليقات