ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

وقفة احتجاجية في سرت للمطالبة بتعويضات لأصحاب المساكن المدمرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمرة في سرت، أمس الأحد، وقفة احتجاجية أمام مصرف الوحدة المدمر.

وقال أحد منظمي الوقفة الاحتجاجية محمد سعد،إن أصحاب المساكن المدمرة طالبوا المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق والمجلس البلدي بضرورة الإسراع في تعويضهم ماليا وإيجاد بدائل للسكن.

وناشد المحتجون المجلس الرئاسى والبلدي الإسراع في حصر المساكن المدمرة في الاحياء السكنية المنارة والجيزة الحي السكني الأول وعمارات الـ 656 وبقية الأحياء السكنية، لتعويضهم عما لحق بمساكنهم من دمار جراء حرب التحرير المدينة.

وأضاف سعد أن أصحاب المساكن المدمرة شكلوا لجنة اجتمعت مع عميد بلدية سرت مختار المعداني، وطالبوه بأن تضع البلدية ملف التعويضات المالية وبدائل الإيجار على رأس أولوياتها، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أكثر من ألفي أسرة فقدت مساكنها بالكامل.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات