ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

«محمد صلاح الدين الأيوبي فاتح روسيا».. أبرز تعليقات المشاهير على التأهل للمونديال

- كتب   -  
فنانون

فرحة عارمة اجتاحت شوارع مصر بمجرد انطلاق صافرة الحكم لتعلن عن تأهل منتخب مصر لـ"مونديال" كأس العالم 2018 في روسيا، بعد أن أهدى منتخب الكونغو الفوز للمصريين في اللحظات الأخيرة، وبالمثل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي احتفالات مدوية، قادها عدد من المشاهير، والذين نرصد أبرز تعليقاتهم في التقرير التالي.

اديب

لم يتمالك الإعلامي عمرو أديب نفسه من الفرحة، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "ياما أنت كريم يا رب.. الناس دي لازم تفرح الناس دي لازم تتبسط"، في حين نشر الفنان آسر ياسين صورة له على نفس الموقع، معلقا عليها: "مبروك يا مصري.. شجع مصر.. كاس العالم هيير وي جو"، واحتفلت الفنانة إنجي وجدان بكتابة "تويتة" فكاهية كانت: "أهو محمد صلاح هو اللي هيذلنا ويذل أجيال بالجون بتاعه".

اسر

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات، هنأ عبر حسابه على "تويتر" مصر على التأهل لكأس العالم، فكتب: "مبروك يا مصر، ومبروك لكل العرب صعود المنتخب لكأس العالم، ليلة عربية جميلة، أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دايما".

بن راشد

وأهدى الفنان أحمد جمال أغنية للمصريين بمناسبة التأهل للمونديال بعنوان "قد اللي قلناه"، ونشرها عبر حسابه على "تويتر"، بينما وجه الفنان نبيل الحلفاوي الشكر للاعب محمد صلاح الذي حقق النصر للمنتخب فكتب عبر حسابه على "تويتر": "محمد صلاح.. متشكرين على التفاني والإخلاص طوال التسعين دقيقة يا بطل".

حلفاوي

كما هنأ الفنان حسن الرداد المدير الفني للمنتخب الوطني بـ"تويتة" كتب فيها: "ألف شكر للمدير الفني هيكتور كوبر على الإنجاز الرائع والقيادة الواعية للمنتخب"، بينما نشرت الفنانة شيرين رضا صورة للاعبي المنتخب وعلقت عليها: "مبروووك لمصر وشكرا لمنتخبنا العظيم"، ونشرت أيضا المطربة شيرين عبدالوهاب صورة للفريق الوطني، وعلقت عليها عبر حسابها على "تويتر": "مبروك لكل شعب مصر، مبروك لكل رجالة المنتخب، مبروك يا بلادي وصولنا لكأس العالم".

شيرين

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على "تويتر" تعليقا فكاهيا بنشر صورة له من فيلم "الدادة دودي"، معلقا: "مصر نفسها تفرح بنصرنا واحنا نفسنا نفرح لمصرنا.. وحشني صوتك يابن الكلب"، وكان يقصد كأس العالم، كما هنأ الفنان عمرو يوسف المنتخب بـ "تويتة" كتب فيها: "مبروك لمصر والمصريين بعد 28 سنة انتظار.. والله وعلموها الرجالة"، وأيضا المحلن والمغني الإماراتي هنأ الشعب المصري عبر حسابه على "تويتر"، فكتب: "ألف ألف مبروك لمصر صعودها لكأس العالم تستاهلون الفوز".

صلاح عبد الله

واحتفل الداعية مصطفى حسني كذلك بالفوز العظيم على الكونغو، فكتب على "تويتر": "اللهم لك الحمد، ألف مبروك لمصر وشعبها العظيم الصعود لكأس العالم في روسيا بالجد والاجتهاد والكفاح والإصرار من نجاح لنجاح دائما يا رب"، بالإضافة إلى الفنانة منة شلبي التي كتبت عبر حسابها على "تويتر": "جايين لك يا روسيا.. شكرا منتخبنا العظيم شرفتوا ورفعتوا راسنا.. فرحة لا توصل بجد مية مليون مبروك".

هنيدي

ومن جانبها احتفلت أيضا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وكتبت على "تويتر": "فوز منتخباتنا فوز لكل الوطن العربي.. فخورين فيكن مبروك لمصر والسعودية"، بينما كتب الفنان محمد هنيدي معلقا: "مبرووك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح صلاح صلاح.. هاردلك لكابتن مجدي عبدالغني".

Untitled

المطربة اللبنانية "يارا" هنأت أيضا المنتخب بالفوز وكتبت على "تويتر": "ومن الفرحة الكبيرة بتتطلع الصور باستعجال.. ألف مبروك لشعب مصر الوصول لبطولة كأس العالم بعد غياب 28 عام مبروك عليكم، بينما كتب الفنان محمود البزاوي تعليقا على فوز المنتخب بهدفي اللاعب محمد صلاح: "محمد صلاح الدين الأيوبي فاتح روسيا"، كما كتب محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، عبر حسابه على "تويتر": "في شهر الانتصارات على عدونا اللدود حققنا حلمنا المنشود ١٠٠ مليون مبروك لمنتخب مصر الصعود لكأس العالم ٢٠١٨ في روسيا".

تريكة

 

التعليقات