ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

«محمد صلاح الدين الأيوبي فاتح روسيا».. أبرز تعليقات المشاهير على التأهل للمونديال

- كتب   -  
فنانون

فرحة عارمة اجتاحت شوارع مصر بمجرد انطلاق صافرة الحكم لتعلن عن تأهل منتخب مصر لـ"مونديال" كأس العالم 2018 في روسيا، بعد أن أهدى منتخب الكونغو الفوز للمصريين في اللحظات الأخيرة، وبالمثل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي احتفالات مدوية، قادها عدد من المشاهير، والذين نرصد أبرز تعليقاتهم في التقرير التالي.

اديب

لم يتمالك الإعلامي عمرو أديب نفسه من الفرحة، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "ياما أنت كريم يا رب.. الناس دي لازم تفرح الناس دي لازم تتبسط"، في حين نشر الفنان آسر ياسين صورة له على نفس الموقع، معلقا عليها: "مبروك يا مصري.. شجع مصر.. كاس العالم هيير وي جو"، واحتفلت الفنانة إنجي وجدان بكتابة "تويتة" فكاهية كانت: "أهو محمد صلاح هو اللي هيذلنا ويذل أجيال بالجون بتاعه".

اسر

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات، هنأ عبر حسابه على "تويتر" مصر على التأهل لكأس العالم، فكتب: "مبروك يا مصر، ومبروك لكل العرب صعود المنتخب لكأس العالم، ليلة عربية جميلة، أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دايما".

بن راشد

وأهدى الفنان أحمد جمال أغنية للمصريين بمناسبة التأهل للمونديال بعنوان "قد اللي قلناه"، ونشرها عبر حسابه على "تويتر"، بينما وجه الفنان نبيل الحلفاوي الشكر للاعب محمد صلاح الذي حقق النصر للمنتخب فكتب عبر حسابه على "تويتر": "محمد صلاح.. متشكرين على التفاني والإخلاص طوال التسعين دقيقة يا بطل".

حلفاوي

كما هنأ الفنان حسن الرداد المدير الفني للمنتخب الوطني بـ"تويتة" كتب فيها: "ألف شكر للمدير الفني هيكتور كوبر على الإنجاز الرائع والقيادة الواعية للمنتخب"، بينما نشرت الفنانة شيرين رضا صورة للاعبي المنتخب وعلقت عليها: "مبروووك لمصر وشكرا لمنتخبنا العظيم"، ونشرت أيضا المطربة شيرين عبدالوهاب صورة للفريق الوطني، وعلقت عليها عبر حسابها على "تويتر": "مبروك لكل شعب مصر، مبروك لكل رجالة المنتخب، مبروك يا بلادي وصولنا لكأس العالم".

شيرين

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على "تويتر" تعليقا فكاهيا بنشر صورة له من فيلم "الدادة دودي"، معلقا: "مصر نفسها تفرح بنصرنا واحنا نفسنا نفرح لمصرنا.. وحشني صوتك يابن الكلب"، وكان يقصد كأس العالم، كما هنأ الفنان عمرو يوسف المنتخب بـ "تويتة" كتب فيها: "مبروك لمصر والمصريين بعد 28 سنة انتظار.. والله وعلموها الرجالة"، وأيضا المحلن والمغني الإماراتي هنأ الشعب المصري عبر حسابه على "تويتر"، فكتب: "ألف ألف مبروك لمصر صعودها لكأس العالم تستاهلون الفوز".

صلاح عبد الله

واحتفل الداعية مصطفى حسني كذلك بالفوز العظيم على الكونغو، فكتب على "تويتر": "اللهم لك الحمد، ألف مبروك لمصر وشعبها العظيم الصعود لكأس العالم في روسيا بالجد والاجتهاد والكفاح والإصرار من نجاح لنجاح دائما يا رب"، بالإضافة إلى الفنانة منة شلبي التي كتبت عبر حسابها على "تويتر": "جايين لك يا روسيا.. شكرا منتخبنا العظيم شرفتوا ورفعتوا راسنا.. فرحة لا توصل بجد مية مليون مبروك".

هنيدي

ومن جانبها احتفلت أيضا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وكتبت على "تويتر": "فوز منتخباتنا فوز لكل الوطن العربي.. فخورين فيكن مبروك لمصر والسعودية"، بينما كتب الفنان محمد هنيدي معلقا: "مبرووك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح صلاح صلاح.. هاردلك لكابتن مجدي عبدالغني".

Untitled

المطربة اللبنانية "يارا" هنأت أيضا المنتخب بالفوز وكتبت على "تويتر": "ومن الفرحة الكبيرة بتتطلع الصور باستعجال.. ألف مبروك لشعب مصر الوصول لبطولة كأس العالم بعد غياب 28 عام مبروك عليكم، بينما كتب الفنان محمود البزاوي تعليقا على فوز المنتخب بهدفي اللاعب محمد صلاح: "محمد صلاح الدين الأيوبي فاتح روسيا"، كما كتب محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، عبر حسابه على "تويتر": "في شهر الانتصارات على عدونا اللدود حققنا حلمنا المنشود ١٠٠ مليون مبروك لمنتخب مصر الصعود لكأس العالم ٢٠١٨ في روسيا".

تريكة

 

التعليقات