ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

- كتب   -  
حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعشحزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين علاقته بالعضو المؤسس بالحزب محمد الحريزي بعد يوم من تصريحاته حول مستجدات الوضع بمدينة صبراتة  .

و قال الحزب فى بيان صادر عنه اليوم الاحد أن بعض وسائل الإعلام نسبت محمد الحريزي إلى حزب العدالة والبناء، عند نقلها لتصريحاته بخصوص الأوضاع في مدينة صبراتة مشيرة الى أن الحريزي قد استقال من الحزب منذ أكثر من سنتين .

و دعا العدالة و البناء عبر إدارة الاعلام التابعة له وسائل الإعلام المختلفة إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية والالتزام بالمهنية، والابتعاد عن التوظيف السياسي للأخبار والأحداث ، وذلك وفقاً لذات البيان .

و من جهته ، قال الحريزي فى تغريدة على موقع تويتر عقب بيان الحزب :  ” يبدو أن الموضوع كبر فى الاعلام و انا لا اعلم مالذي قيل حتى ينفي الحزب علاقته بي !؟ ” . هذا ولم يعلن كل من الحريزي او الحزب إستقالته قبل هذا البيان .

و كان الحريزي قد نشر تغريدة ضمن سلسلة تغريدات عن صبراتة قال فيها : ” درنة ، مصراتة ، بنغازي ، لماذا تصديتم لكتائب القذافي و طردتم الدواعش و حاربتموهم و هم أنصار لنا ، الكرامة و سلفية السلطان قادمون و سوف ترون ! ” .

و فى تغريدة أخرى له ، إعتبر الحريزي أن سيطرة غرفة عمليات مكافحة داعش على مدينة صبراتة إنتصاراً للثورة المضادة كما حدث فى مدينتي بنغازي و أجدابيا ، و ذلك قبل أن تعلن حكومة الوفاق التي يشارك الاخوان المسلمين فيها و فى مجلسها الرئاسي تبعية قوات الغرفة لها فيما اعلنت الاخيرة بأنها تنسق مع الوفاق و مع القيادة العامة  .

التعليقات