ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

- كتب   -  
حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش
حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين علاقته بالعضو المؤسس بالحزب محمد الحريزي بعد يوم من تصريحاته حول مستجدات الوضع بمدينة صبراتة  .

و قال الحزب فى بيان صادر عنه اليوم الاحد أن بعض وسائل الإعلام نسبت محمد الحريزي إلى حزب العدالة والبناء، عند نقلها لتصريحاته بخصوص الأوضاع في مدينة صبراتة مشيرة الى أن الحريزي قد استقال من الحزب منذ أكثر من سنتين .

و دعا العدالة و البناء عبر إدارة الاعلام التابعة له وسائل الإعلام المختلفة إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية والالتزام بالمهنية، والابتعاد عن التوظيف السياسي للأخبار والأحداث ، وذلك وفقاً لذات البيان .

و من جهته ، قال الحريزي فى تغريدة على موقع تويتر عقب بيان الحزب :  ” يبدو أن الموضوع كبر فى الاعلام و انا لا اعلم مالذي قيل حتى ينفي الحزب علاقته بي !؟ ” . هذا ولم يعلن كل من الحريزي او الحزب إستقالته قبل هذا البيان .

و كان الحريزي قد نشر تغريدة ضمن سلسلة تغريدات عن صبراتة قال فيها : ” درنة ، مصراتة ، بنغازي ، لماذا تصديتم لكتائب القذافي و طردتم الدواعش و حاربتموهم و هم أنصار لنا ، الكرامة و سلفية السلطان قادمون و سوف ترون ! ” .

و فى تغريدة أخرى له ، إعتبر الحريزي أن سيطرة غرفة عمليات مكافحة داعش على مدينة صبراتة إنتصاراً للثورة المضادة كما حدث فى مدينتي بنغازي و أجدابيا ، و ذلك قبل أن تعلن حكومة الوفاق التي يشارك الاخوان المسلمين فيها و فى مجلسها الرئاسي تبعية قوات الغرفة لها فيما اعلنت الاخيرة بأنها تنسق مع الوفاق و مع القيادة العامة  .

التعليقات