ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

- كتب   -  
حزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعشحزب الاخوان يتنكر لعضوه المؤسس محمد الحريزي بعد اعلانه تحالف الحزب مع داعش

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين علاقته بالعضو المؤسس بالحزب محمد الحريزي بعد يوم من تصريحاته حول مستجدات الوضع بمدينة صبراتة  .

و قال الحزب فى بيان صادر عنه اليوم الاحد أن بعض وسائل الإعلام نسبت محمد الحريزي إلى حزب العدالة والبناء، عند نقلها لتصريحاته بخصوص الأوضاع في مدينة صبراتة مشيرة الى أن الحريزي قد استقال من الحزب منذ أكثر من سنتين .

و دعا العدالة و البناء عبر إدارة الاعلام التابعة له وسائل الإعلام المختلفة إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية والالتزام بالمهنية، والابتعاد عن التوظيف السياسي للأخبار والأحداث ، وذلك وفقاً لذات البيان .

و من جهته ، قال الحريزي فى تغريدة على موقع تويتر عقب بيان الحزب :  ” يبدو أن الموضوع كبر فى الاعلام و انا لا اعلم مالذي قيل حتى ينفي الحزب علاقته بي !؟ ” . هذا ولم يعلن كل من الحريزي او الحزب إستقالته قبل هذا البيان .

و كان الحريزي قد نشر تغريدة ضمن سلسلة تغريدات عن صبراتة قال فيها : ” درنة ، مصراتة ، بنغازي ، لماذا تصديتم لكتائب القذافي و طردتم الدواعش و حاربتموهم و هم أنصار لنا ، الكرامة و سلفية السلطان قادمون و سوف ترون ! ” .

و فى تغريدة أخرى له ، إعتبر الحريزي أن سيطرة غرفة عمليات مكافحة داعش على مدينة صبراتة إنتصاراً للثورة المضادة كما حدث فى مدينتي بنغازي و أجدابيا ، و ذلك قبل أن تعلن حكومة الوفاق التي يشارك الاخوان المسلمين فيها و فى مجلسها الرئاسي تبعية قوات الغرفة لها فيما اعلنت الاخيرة بأنها تنسق مع الوفاق و مع القيادة العامة  .

التعليقات