ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

بيرلو يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام

- كتب   -  
أندريا بيرلو

أكد اللاعب الإيطالي أندريا بيرلو، أنه سيعتزل كرة القدم عقب انتهاء تعاقده مع نادي نيويورك في شهر ديسمبر المقبل، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو».

ولم يشارك اللاعب الإيطالي البالغ من العمر (38 عامًا) سوى في 15 مباراة فقط في الدوري الأمريكي هذا العام، بعدما عانى من عدم قدرته في استعادة لياقته البدنية.

وأشار لاعب ميلان ويوفنتوس السابق، إلى عدم قدرته على التدريب ويعاني دائمًا من مشاكل في اللياقة البدنية، ومع تقدمه في العمر بات لزامًا عليه الاعتزال والقيام بأي شيء آخر.

وأوضح بيرلو بأنه سيعود عقب الاعتزال إلى إيطاليا، ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير في وجهته المقبلة، رافضًا الجزم بأنه سيتوجه إلى عالم التدريب إلا إذا تلقى عرضًا من نادي لا يمكن رفضه.

وقال بيرلو أنه بعد 25 عامًا من ممارسة كرة القدم من الأفضل أن يحصل على الراحة رفقة عائلته في منزله مع ممارسة الجولف والتنس للحفاظ على شكله.

يذكر أن بيرلو توج مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي ولقبين في دوري أبطال أوروبا قبل أن يرحل إلى يوفنتوس في عام 2011 وتوج مع السيدة العجوز بأربع ألقاب في الدوري ووصل إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2015.

كما خاض 116 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي وتوج مع الأزوري بلقب كأس العالم في عام 2006 ووصل إلى نهائي اليورو في عام 2012.

التعليقات