ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثي

تعرف على عدد المهاجرين الذين ضبطوا في صبراتة بعد تحريرها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية بمدينة صبراته الرائد ” باسم الغرابلي ” أنه ” تم ضبط أكثر من 6 آلاف مهاجر موزعين على عدد من الأماكن السرية بالمدينة، تم تجميعهم في وقت سابق لتهريبهم عبر شواطئ المدينة إلى إيطاليا.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن الغرابلي، قوله  ” نحن مستمرون حتى اللحظة بعملية نقل المهاجرين وتجميعهم بمقر غرفة محاربة داعش، بعد أن سيطرنا على المدينة الجمعة، وكنا قد عملنا على خطة علمية ومدروسة لمحاربة الهجرة ” .

وطالب الغرابلي السلطات الليبية، والمجتمع الدولي بتقديم الدعم اللازم  لإيواء هذه الأعداد الكبيرة نظرا لعجز مدينة صبراتة عن إيوائهم.

التعليقات