ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

تعرف على عدد المهاجرين الذين ضبطوا في صبراتة بعد تحريرها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية بمدينة صبراته الرائد ” باسم الغرابلي ” أنه ” تم ضبط أكثر من 6 آلاف مهاجر موزعين على عدد من الأماكن السرية بالمدينة، تم تجميعهم في وقت سابق لتهريبهم عبر شواطئ المدينة إلى إيطاليا.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن الغرابلي، قوله  ” نحن مستمرون حتى اللحظة بعملية نقل المهاجرين وتجميعهم بمقر غرفة محاربة داعش، بعد أن سيطرنا على المدينة الجمعة، وكنا قد عملنا على خطة علمية ومدروسة لمحاربة الهجرة ” .

وطالب الغرابلي السلطات الليبية، والمجتمع الدولي بتقديم الدعم اللازم  لإيواء هذه الأعداد الكبيرة نظرا لعجز مدينة صبراتة عن إيوائهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات