ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

حراك شباب الجنوب يغلق الطرق المؤدية إلى حقلي الشرارة والفيل أمام السيارات و الشاحنات

- كتب   -  
حراك شباب الجنوب يغلق الطرق المؤدية إلى حقلي الشرارة والفيل أمام السيارات و الشاحنات
حراك شباب الجنوب يغلق الطرق المؤدية إلى حقلي الشرارة والفيل أمام السيارات و الشاحنات


ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مجموعة من شباب الجنوب أطلقت على نفسها «حراك كفى صمتا»، إغلاق الطرق المؤدية إلى حقلي الشرارة والفيل أمام كافة السيارات والآليات والشاحنات المتجهة إلى الحقلين.

وطالب الحراك الذي يشمل «بلديات أوباري – الغريقة – بنت بيه ” في بيان صدر عنهم مساء اليوم طالب مؤسسة النفط والعاملين بحقلي الشرارة والفيل «بوقف العمل فورا داخل الحقول النفطية المذكورة حتى تلبية كافة المطالب.
وهدد حراك شباب الجنوب، في بيانه بالاعتصام داخل الحقول النفطية إذا لم تتم تلبية كافة مطالبه والتي أكدوا أنها لم تتحقق بعد.

التعليقات