ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

بلدي صبراتة يُشكل لجنة لحصر أضرار المعارك بالمدينة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي صبراتة، اليوم السبت، عن تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي وقعت بالمدينة منذ السابع عشر من الشهر الماضي حتى السادس من أكتوبر الجاري.

وقال المجلس البلدي، في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إنه يعلن «لكافة أهالي المدينة المتضررين من الحرب بأنه تم تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي حصلت بالمدينة من تاريخ 17-9-2017 حتى تاريخ 6-10-2017».

وطالب المجلس البلدي مصراتة «كافة المتضررين بالحضور إلى مقر اللجنة الكائن بالمجلس البلدي صبراتة وسط المدينة بداية من غدًا الأحد الموافق 8-10-2017 خلال ساعات الدوام الرسمي».

وفي وقت سابق طالب المجلس البلدي صبراتة كافة المصالح الحكومة الإدارية والخدمية بضرورة العودة إلى سابق عملها لتقديم الخدمات للمواطنين بداية من يوم غد الأحد.

وكانت مصادر محلية في مدينة صبراتة أكدت أن أحمد الدباشي الملقب بـ«العمو»، وهو أحد قادة الميليشيات الرئيسة في صبراتة هرب من المدينة، بعد تمكن غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» من بسط سيطرتها على المدينة بالكامل.

وأعلنت غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في مدينة صبراتة انتهاء الاشتباكات التي بدأت منذ 17 سبتمبر الماضي، بين الغرفة و«الكتيبة 48 مشاة» والقوى المساندة لهما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات