ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

بلدي صبراتة يُشكل لجنة لحصر أضرار المعارك بالمدينة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي صبراتة، اليوم السبت، عن تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي وقعت بالمدينة منذ السابع عشر من الشهر الماضي حتى السادس من أكتوبر الجاري.

وقال المجلس البلدي، في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إنه يعلن «لكافة أهالي المدينة المتضررين من الحرب بأنه تم تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي حصلت بالمدينة من تاريخ 17-9-2017 حتى تاريخ 6-10-2017».

وطالب المجلس البلدي مصراتة «كافة المتضررين بالحضور إلى مقر اللجنة الكائن بالمجلس البلدي صبراتة وسط المدينة بداية من غدًا الأحد الموافق 8-10-2017 خلال ساعات الدوام الرسمي».

وفي وقت سابق طالب المجلس البلدي صبراتة كافة المصالح الحكومة الإدارية والخدمية بضرورة العودة إلى سابق عملها لتقديم الخدمات للمواطنين بداية من يوم غد الأحد.

وكانت مصادر محلية في مدينة صبراتة أكدت أن أحمد الدباشي الملقب بـ«العمو»، وهو أحد قادة الميليشيات الرئيسة في صبراتة هرب من المدينة، بعد تمكن غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» من بسط سيطرتها على المدينة بالكامل.

وأعلنت غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في مدينة صبراتة انتهاء الاشتباكات التي بدأت منذ 17 سبتمبر الماضي، بين الغرفة و«الكتيبة 48 مشاة» والقوى المساندة لهما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات