ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

إحداهن حاولت الانتحار على باب منزله.. قصص تامر حسني مع المعجبات

- كتب   -  
معجبات تامر حسنى

تتزايد شعبية الفنان "تامر حسني" يومًا بعد يوم، ولكنه في بعض الأحيان قد يتعرض لمواقف محرجة من قبل معجبيه، خاصة من الفتيات، وكان آخر المواقف التي أحرجت تامر حسني بسبب معجبيه وقعت قبل أيام قليلة في كواليس برنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز".

فوجيء "تامر حسني" أثناء تصوير الموسم الجديد من البرنامج بانهيار واحدة من معجباته، حيث أغشي عليها بعدما اقترب منها "تامر" للسلام عليها بعدما أخبره أصدقاؤها بأنها كانت في المستشفى قبل أيام قليلة وأنها من أشد معجباته، وأصيب تامر بالهلع بعدما أغشي على الفتاة عندما سلّم عليها فقط، وذلك وفقًا لما ذكره برنامج "ET بالعربي" عبر قناة MBC 4.


قصص الفنان تامر حسني مع المعجبات لا تنتهي، حيث يعتبر "تامر حسني" من أكثر الفنانين الذين حازوا على اهتمام الإعلام بسبب كثرة المعجبات، ونرصد أبرز تلك مواقفه مع المعجبات فيما يلي..

1- معجبات الكويت

حصد الفنان تامر حسني نصيب الأسد من  أزمات الفنانين في الكويت، فتعرض للانتقادات بسبب تهافت الفتيات عليه خلال الحفل الذي أحياه في مهرجان "هلا فبراير 2016"، حيث قامت مباحث الآداب بالتحقيق مع الفتاة التى استطاعت الصعود للمسرح وتقبيله أمام الجماهير.

2- تأجيل الحفل بسبب معجبة

لم تكن هذه المرة الأولى، ففى عام 2008 تسبب احتضان معجبة لتامر على المسرح بالكويت في إلغاء الحفل بعد ساعة و10 دقائق فقط من بدايته بقرار من الأمن، وذلك بعد احتجاج عدد من الحضور.

3- معجبة تحاول الانتحار

وصل هوس المعجبات إلى محاولة إحداهم الوصول لعتبة بيته والتهديد بالانتحار إذا لم تشاهد نجمها المفضل، حتى خرج لها تامر حسني لملاقاتها، مما جعلها تصاب بنوبة بكاء وسقطت أرضًا، مما اضطره لنقلها إلى منزله واهتم بها بجانب زوجته بسمة بوسيل حتى استردت وعيها مرة أخرى وقام بالغناء معها.


4- معجبة تطلب توقيعه على ملابسها

أثناء احتفاله بتوقيع ألبوم ‫"عمري ابتدا‬" مع جمهوره في لبنان بفيرجن سيتي سنتر، وقع تامر حسني العديد من البطاقات التذكارية، حتى طلبت منه إحدى المعجبات أن يوقع لها على التى سيرت الخاص بها، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات.

5- معجبة تقتحم الأمن بالأردن

فور وصوله لمطار الملكة علياء بالأردن لإحياء حفل غنائى، قامت إحدى معجباته باقتحام دائرة الحراس المحيطة بتامر حسنى لتقبيله، حتى سيطر الأمن على الموقف وقام بإبعادها.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات