ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

إحداهن حاولت الانتحار على باب منزله.. قصص تامر حسني مع المعجبات

- كتب   -  
معجبات تامر حسنى

تتزايد شعبية الفنان "تامر حسني" يومًا بعد يوم، ولكنه في بعض الأحيان قد يتعرض لمواقف محرجة من قبل معجبيه، خاصة من الفتيات، وكان آخر المواقف التي أحرجت تامر حسني بسبب معجبيه وقعت قبل أيام قليلة في كواليس برنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز".

فوجيء "تامر حسني" أثناء تصوير الموسم الجديد من البرنامج بانهيار واحدة من معجباته، حيث أغشي عليها بعدما اقترب منها "تامر" للسلام عليها بعدما أخبره أصدقاؤها بأنها كانت في المستشفى قبل أيام قليلة وأنها من أشد معجباته، وأصيب تامر بالهلع بعدما أغشي على الفتاة عندما سلّم عليها فقط، وذلك وفقًا لما ذكره برنامج "ET بالعربي" عبر قناة MBC 4.


قصص الفنان تامر حسني مع المعجبات لا تنتهي، حيث يعتبر "تامر حسني" من أكثر الفنانين الذين حازوا على اهتمام الإعلام بسبب كثرة المعجبات، ونرصد أبرز تلك مواقفه مع المعجبات فيما يلي..

1- معجبات الكويت

حصد الفنان تامر حسني نصيب الأسد من  أزمات الفنانين في الكويت، فتعرض للانتقادات بسبب تهافت الفتيات عليه خلال الحفل الذي أحياه في مهرجان "هلا فبراير 2016"، حيث قامت مباحث الآداب بالتحقيق مع الفتاة التى استطاعت الصعود للمسرح وتقبيله أمام الجماهير.

2- تأجيل الحفل بسبب معجبة

لم تكن هذه المرة الأولى، ففى عام 2008 تسبب احتضان معجبة لتامر على المسرح بالكويت في إلغاء الحفل بعد ساعة و10 دقائق فقط من بدايته بقرار من الأمن، وذلك بعد احتجاج عدد من الحضور.

3- معجبة تحاول الانتحار

وصل هوس المعجبات إلى محاولة إحداهم الوصول لعتبة بيته والتهديد بالانتحار إذا لم تشاهد نجمها المفضل، حتى خرج لها تامر حسني لملاقاتها، مما جعلها تصاب بنوبة بكاء وسقطت أرضًا، مما اضطره لنقلها إلى منزله واهتم بها بجانب زوجته بسمة بوسيل حتى استردت وعيها مرة أخرى وقام بالغناء معها.


4- معجبة تطلب توقيعه على ملابسها

أثناء احتفاله بتوقيع ألبوم ‫"عمري ابتدا‬" مع جمهوره في لبنان بفيرجن سيتي سنتر، وقع تامر حسني العديد من البطاقات التذكارية، حتى طلبت منه إحدى المعجبات أن يوقع لها على التى سيرت الخاص بها، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات.

5- معجبة تقتحم الأمن بالأردن

فور وصوله لمطار الملكة علياء بالأردن لإحياء حفل غنائى، قامت إحدى معجباته باقتحام دائرة الحراس المحيطة بتامر حسنى لتقبيله، حتى سيطر الأمن على الموقف وقام بإبعادها.

 

التعليقات