ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

إحداهن حاولت الانتحار على باب منزله.. قصص تامر حسني مع المعجبات

- كتب   -  
معجبات تامر حسنى

تتزايد شعبية الفنان "تامر حسني" يومًا بعد يوم، ولكنه في بعض الأحيان قد يتعرض لمواقف محرجة من قبل معجبيه، خاصة من الفتيات، وكان آخر المواقف التي أحرجت تامر حسني بسبب معجبيه وقعت قبل أيام قليلة في كواليس برنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز".

فوجيء "تامر حسني" أثناء تصوير الموسم الجديد من البرنامج بانهيار واحدة من معجباته، حيث أغشي عليها بعدما اقترب منها "تامر" للسلام عليها بعدما أخبره أصدقاؤها بأنها كانت في المستشفى قبل أيام قليلة وأنها من أشد معجباته، وأصيب تامر بالهلع بعدما أغشي على الفتاة عندما سلّم عليها فقط، وذلك وفقًا لما ذكره برنامج "ET بالعربي" عبر قناة MBC 4.


قصص الفنان تامر حسني مع المعجبات لا تنتهي، حيث يعتبر "تامر حسني" من أكثر الفنانين الذين حازوا على اهتمام الإعلام بسبب كثرة المعجبات، ونرصد أبرز تلك مواقفه مع المعجبات فيما يلي..

1- معجبات الكويت

حصد الفنان تامر حسني نصيب الأسد من  أزمات الفنانين في الكويت، فتعرض للانتقادات بسبب تهافت الفتيات عليه خلال الحفل الذي أحياه في مهرجان "هلا فبراير 2016"، حيث قامت مباحث الآداب بالتحقيق مع الفتاة التى استطاعت الصعود للمسرح وتقبيله أمام الجماهير.

2- تأجيل الحفل بسبب معجبة

لم تكن هذه المرة الأولى، ففى عام 2008 تسبب احتضان معجبة لتامر على المسرح بالكويت في إلغاء الحفل بعد ساعة و10 دقائق فقط من بدايته بقرار من الأمن، وذلك بعد احتجاج عدد من الحضور.

3- معجبة تحاول الانتحار

وصل هوس المعجبات إلى محاولة إحداهم الوصول لعتبة بيته والتهديد بالانتحار إذا لم تشاهد نجمها المفضل، حتى خرج لها تامر حسني لملاقاتها، مما جعلها تصاب بنوبة بكاء وسقطت أرضًا، مما اضطره لنقلها إلى منزله واهتم بها بجانب زوجته بسمة بوسيل حتى استردت وعيها مرة أخرى وقام بالغناء معها.


4- معجبة تطلب توقيعه على ملابسها

أثناء احتفاله بتوقيع ألبوم ‫"عمري ابتدا‬" مع جمهوره في لبنان بفيرجن سيتي سنتر، وقع تامر حسني العديد من البطاقات التذكارية، حتى طلبت منه إحدى المعجبات أن يوقع لها على التى سيرت الخاص بها، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات.

5- معجبة تقتحم الأمن بالأردن

فور وصوله لمطار الملكة علياء بالأردن لإحياء حفل غنائى، قامت إحدى معجباته باقتحام دائرة الحراس المحيطة بتامر حسنى لتقبيله، حتى سيطر الأمن على الموقف وقام بإبعادها.

 

التعليقات