ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

بمشاركة 50 شخص ... حراك قطيط "السرى" فى غريان يهاجم الجيش و الامم المتحدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ألقى عبدالباسط قطيط الناشط و عارض الازياء السابق امس الخميس ندوة فى قاعة إجتماعات بمدينة غريان تطرق خلالها لمستجدات حراكه و مجمل الاوضاع فى البلاد .

و عقب الكلمة التي ألقاها فى أعضاءحراكه بعد مأدبة غذاء ،خرج إقطيط فى مظاهرة أمام بوسط المدينة قدر عدد المشاركين فيها بـ 50 متظاهر .

و كان إقطيط قد أعلن يوم الاثنين الماضي عن تاريخ 5 أكتوبر الجاري الموافق اليوم الخميس موعداً لمظاهرته التي يعتزم الخروج فيها بمدينة غريان

و وفقاً لما نقلت قناتي النبأ و التناصح اللتان قامتا بتغطية المظاهرة بشكل حصري فقد طالب المتظاهرون بالتغيير و بإيقاف ” عبث الأمم المتحدة ” .

كما طالبو بمنع عسكرة الدولة إضافة للتنديد بالمشير خليفة حفتر واصفينه بمجرم الحرب و ذلك بحسب ما أفاد قناة التناصح الناشط كمال التوينسي أحد نشطاء غريان و هو من منظمي التظاهرة . 

يشار الى أن هذه المظاهرة تأتي عقب أيام من مظاهرة متعثرة دعا لها إقطيط فى 25 سبتمبر الماضي و قوبلت بمظاهرة أخرى منددة بها ما أدى لفشلها ودفعه الى المناداة بمظاهرة أخرى فى طرابلس نهاية الشهر الجاري .

 

التعليقات