ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

بمشاركة 50 شخص ... حراك قطيط "السرى" فى غريان يهاجم الجيش و الامم المتحدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ألقى عبدالباسط قطيط الناشط و عارض الازياء السابق امس الخميس ندوة فى قاعة إجتماعات بمدينة غريان تطرق خلالها لمستجدات حراكه و مجمل الاوضاع فى البلاد .

و عقب الكلمة التي ألقاها فى أعضاءحراكه بعد مأدبة غذاء ،خرج إقطيط فى مظاهرة أمام بوسط المدينة قدر عدد المشاركين فيها بـ 50 متظاهر .

و كان إقطيط قد أعلن يوم الاثنين الماضي عن تاريخ 5 أكتوبر الجاري الموافق اليوم الخميس موعداً لمظاهرته التي يعتزم الخروج فيها بمدينة غريان

و وفقاً لما نقلت قناتي النبأ و التناصح اللتان قامتا بتغطية المظاهرة بشكل حصري فقد طالب المتظاهرون بالتغيير و بإيقاف ” عبث الأمم المتحدة ” .

كما طالبو بمنع عسكرة الدولة إضافة للتنديد بالمشير خليفة حفتر واصفينه بمجرم الحرب و ذلك بحسب ما أفاد قناة التناصح الناشط كمال التوينسي أحد نشطاء غريان و هو من منظمي التظاهرة . 

يشار الى أن هذه المظاهرة تأتي عقب أيام من مظاهرة متعثرة دعا لها إقطيط فى 25 سبتمبر الماضي و قوبلت بمظاهرة أخرى منددة بها ما أدى لفشلها ودفعه الى المناداة بمظاهرة أخرى فى طرابلس نهاية الشهر الجاري .

 

التعليقات