ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

الغرياني المعزول مبررا للارهاب : تفجير مصراتة غضب من الله على النائب العام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مفتي طرابلس المعزول الصادق الغرياني،  في أول تعليق له على استهداف داعش لمجمع المحاكم في مصراتة أمس الأربعاء ننشره كاملا جاء فيه:

“أخشى أن يكون التفجير انتقام من الله عز وجل وغضب علينا، لأن المكتب العام لديه لا أقول مئات بل الآف القضايا التي يتجاهلها ويقوم بالانتقاء فيحقق في قضايا ويهمل أخرى، وأهلها مظلومون بالمئات بل بالاف يقبعون في السجون فمنهم من قضى نحبه ومنهم من فجر ومنهم من اغتيل يشكون للنائب العام ولكنه يتجاهل هذا ولم نسمعه يوما خرج في أي قضية من القضايا التي ظلم فيها الثوار أو العلماء أو طلاب العلم أو الأبرياء وفصل لنا ربع عشر هذا التفصيل الذي قام به الأسبوع الماضي، ابتداء من قضية الشيخ نادر العمراني التي عليها الدليل الواضح المادي بالتسجيل والاعتراف ماتت وانتهت، هل تكلم فيها أو بين فيها شي، وكذلك عدد كبير من الثوار يقبعون في سجون معيتيقة ولا أحد يتكلم عليهم، فعندما يحصل هذا الانتقاء وهذا الظلم فإن الله عزل وجل يغار على حرماته وعلى حرمات المؤمنين وعلى حرمات المظلومين فإنه عزيز ذو انتقام لابد أن نصلح ونعدل ولا يكون عندنا انتقاء رضاء لمجتمع دولي”.

التعليقات