ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

- كتب   -  
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم


ايوان ليبيا - وكالات  :

قام الناشط الليبى المهندس خالد بشير الهونى بتوجيه رسالة بالفيديو الى ابناء الشعب الليبى دعا فيها الى الخروج الى  ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس  ... قال فيها

" دعــوة للخـروج "
يوم الجمعة ، 27 اكتوبـر القـادم ، سيكون يوماً مختلفاً ، إذ سيلتقي فيه الليبيـون الأحـرار الشُـرفاء و الشجعان ، في ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس ، مُنطلقين من ذاتهم ، مُستجمعين لأرادتهم، رافضين للظُلم والغُبن الواقع عليهم ، ليُسمعوا عُبَّاد الكراسي و المناصب ، و العالم أجمع ، صوت الشعب الليبي المُجلجِل ، إيذاناً ببـدأ مسيرة التغـيير السلمي ، من اجل بسط السـلام و الاستـقرار في بلادنـا ، و حقِّنا في العيـش الكريم على أرضـنا، فكونوا جميعاً في الموعـد،و لا يتغيب مِنـكم أحـداً ، و أنا سـأكون أوّلـكم حاضــراً، وعلى بركـة الله نبـدأ .
خـالد الهونـي / مواطـن ليبـي حُــر


المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/kmbasher1/videos/1968304086767449

و فى منشور اخر قال :

لماذا سنخرُج يوم 27 اكتوبـر ؟
أولا: لإيصال صوتنا لمتصدري المشهد السياسي و للأمم المتحدة و للمجتمع الدولي ، للأحساس بمعاناتنا و ألمنا و بأن صبرنا قد نفذ و أن الوضع أصبح لا يُطاق .
ثانياً : للضغط على الاجسام السياسيّة، خاصة مجلس النواب للتعجيل في إجراء التعديلات المطلوبة على الاتفاق السياسي ، و تشكيل مجلس رئاسي جديد مُناسب للمرحلة الراهنة ، و اختيار أعضائه في أسرع وقت ممكن ، و اعتمادهم و منحهم الصلاحيات اللازمة ، و تحديد موعد لانعقاد المؤتمر الوطني الجامع ، و الانتهاء من الدستور و تحديد موعد للانتخابات القادمة ، وتقديم جدول زمني لكل و الالتزام به ، و في حالة فشل مجلس النواب في الإيفاء بذلك ، فإننا سنطالب برحيلهم جميعاً فوراً ، غير مأسوف عليهم .
ثالثاً :للضغط على حكومة الوفاق للإسراع في تحسين الظروف الاقتصادية و المعيشية لليبيين و فرض الأمن و توفير الخدمات الاساسية في كافة مناطق البلاد و أن توفي بوعودها المتكررة في ذلك.
رابعاً : لمطالبتنا بضرورة عودة المُهجرين و النازحين في الداخل والخارج و إطلاق سراح المُحتجزين تعسفياً و الإسراع في تفعيل برنامج للمصالحة الوطنية الشاملة .
خامسـاً : للمطالبة بالسلام الدائم و العادل ، و للتاكيد على التزامنا بإنشاء دولة ليبية عصرية و حديثة ، قائمة على مبادئ الديمقراطية و العدالة و المساواة ، و سيادة القانون و حرية الرأي و احترام حقوق الانسان .
سادساً : لتوحيد مؤسسات الدولة، و دعمها لتمكينها من اداء واجباتها.
من معي في أي مما ذكرت ، فليقل: "نعم سأخرج ".

التعليقات