ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

- كتب   -  
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم


ايوان ليبيا - وكالات  :

قام الناشط الليبى المهندس خالد بشير الهونى بتوجيه رسالة بالفيديو الى ابناء الشعب الليبى دعا فيها الى الخروج الى  ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس  ... قال فيها

" دعــوة للخـروج "
يوم الجمعة ، 27 اكتوبـر القـادم ، سيكون يوماً مختلفاً ، إذ سيلتقي فيه الليبيـون الأحـرار الشُـرفاء و الشجعان ، في ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس ، مُنطلقين من ذاتهم ، مُستجمعين لأرادتهم، رافضين للظُلم والغُبن الواقع عليهم ، ليُسمعوا عُبَّاد الكراسي و المناصب ، و العالم أجمع ، صوت الشعب الليبي المُجلجِل ، إيذاناً ببـدأ مسيرة التغـيير السلمي ، من اجل بسط السـلام و الاستـقرار في بلادنـا ، و حقِّنا في العيـش الكريم على أرضـنا، فكونوا جميعاً في الموعـد،و لا يتغيب مِنـكم أحـداً ، و أنا سـأكون أوّلـكم حاضــراً، وعلى بركـة الله نبـدأ .
خـالد الهونـي / مواطـن ليبـي حُــر


المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/kmbasher1/videos/1968304086767449

و فى منشور اخر قال :

لماذا سنخرُج يوم 27 اكتوبـر ؟
أولا: لإيصال صوتنا لمتصدري المشهد السياسي و للأمم المتحدة و للمجتمع الدولي ، للأحساس بمعاناتنا و ألمنا و بأن صبرنا قد نفذ و أن الوضع أصبح لا يُطاق .
ثانياً : للضغط على الاجسام السياسيّة، خاصة مجلس النواب للتعجيل في إجراء التعديلات المطلوبة على الاتفاق السياسي ، و تشكيل مجلس رئاسي جديد مُناسب للمرحلة الراهنة ، و اختيار أعضائه في أسرع وقت ممكن ، و اعتمادهم و منحهم الصلاحيات اللازمة ، و تحديد موعد لانعقاد المؤتمر الوطني الجامع ، و الانتهاء من الدستور و تحديد موعد للانتخابات القادمة ، وتقديم جدول زمني لكل و الالتزام به ، و في حالة فشل مجلس النواب في الإيفاء بذلك ، فإننا سنطالب برحيلهم جميعاً فوراً ، غير مأسوف عليهم .
ثالثاً :للضغط على حكومة الوفاق للإسراع في تحسين الظروف الاقتصادية و المعيشية لليبيين و فرض الأمن و توفير الخدمات الاساسية في كافة مناطق البلاد و أن توفي بوعودها المتكررة في ذلك.
رابعاً : لمطالبتنا بضرورة عودة المُهجرين و النازحين في الداخل والخارج و إطلاق سراح المُحتجزين تعسفياً و الإسراع في تفعيل برنامج للمصالحة الوطنية الشاملة .
خامسـاً : للمطالبة بالسلام الدائم و العادل ، و للتاكيد على التزامنا بإنشاء دولة ليبية عصرية و حديثة ، قائمة على مبادئ الديمقراطية و العدالة و المساواة ، و سيادة القانون و حرية الرأي و احترام حقوق الانسان .
سادساً : لتوحيد مؤسسات الدولة، و دعمها لتمكينها من اداء واجباتها.
من معي في أي مما ذكرت ، فليقل: "نعم سأخرج ".

التعليقات