ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

- كتب   -  
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم
بالفيديو ... المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم


ايوان ليبيا - وكالات  :

قام الناشط الليبى المهندس خالد بشير الهونى بتوجيه رسالة بالفيديو الى ابناء الشعب الليبى دعا فيها الى الخروج الى  ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس  ... قال فيها

" دعــوة للخـروج "
يوم الجمعة ، 27 اكتوبـر القـادم ، سيكون يوماً مختلفاً ، إذ سيلتقي فيه الليبيـون الأحـرار الشُـرفاء و الشجعان ، في ميـدان الشُـهداء بالعاصمة طرابلس ، مُنطلقين من ذاتهم ، مُستجمعين لأرادتهم، رافضين للظُلم والغُبن الواقع عليهم ، ليُسمعوا عُبَّاد الكراسي و المناصب ، و العالم أجمع ، صوت الشعب الليبي المُجلجِل ، إيذاناً ببـدأ مسيرة التغـيير السلمي ، من اجل بسط السـلام و الاستـقرار في بلادنـا ، و حقِّنا في العيـش الكريم على أرضـنا، فكونوا جميعاً في الموعـد،و لا يتغيب مِنـكم أحـداً ، و أنا سـأكون أوّلـكم حاضــراً، وعلى بركـة الله نبـدأ .
خـالد الهونـي / مواطـن ليبـي حُــر


المهندس / خالد بشير الهونى ... لماذا يجب ان نخرج يوم 27 اكتوبـر القـادم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/kmbasher1/videos/1968304086767449

و فى منشور اخر قال :

لماذا سنخرُج يوم 27 اكتوبـر ؟
أولا: لإيصال صوتنا لمتصدري المشهد السياسي و للأمم المتحدة و للمجتمع الدولي ، للأحساس بمعاناتنا و ألمنا و بأن صبرنا قد نفذ و أن الوضع أصبح لا يُطاق .
ثانياً : للضغط على الاجسام السياسيّة، خاصة مجلس النواب للتعجيل في إجراء التعديلات المطلوبة على الاتفاق السياسي ، و تشكيل مجلس رئاسي جديد مُناسب للمرحلة الراهنة ، و اختيار أعضائه في أسرع وقت ممكن ، و اعتمادهم و منحهم الصلاحيات اللازمة ، و تحديد موعد لانعقاد المؤتمر الوطني الجامع ، و الانتهاء من الدستور و تحديد موعد للانتخابات القادمة ، وتقديم جدول زمني لكل و الالتزام به ، و في حالة فشل مجلس النواب في الإيفاء بذلك ، فإننا سنطالب برحيلهم جميعاً فوراً ، غير مأسوف عليهم .
ثالثاً :للضغط على حكومة الوفاق للإسراع في تحسين الظروف الاقتصادية و المعيشية لليبيين و فرض الأمن و توفير الخدمات الاساسية في كافة مناطق البلاد و أن توفي بوعودها المتكررة في ذلك.
رابعاً : لمطالبتنا بضرورة عودة المُهجرين و النازحين في الداخل والخارج و إطلاق سراح المُحتجزين تعسفياً و الإسراع في تفعيل برنامج للمصالحة الوطنية الشاملة .
خامسـاً : للمطالبة بالسلام الدائم و العادل ، و للتاكيد على التزامنا بإنشاء دولة ليبية عصرية و حديثة ، قائمة على مبادئ الديمقراطية و العدالة و المساواة ، و سيادة القانون و حرية الرأي و احترام حقوق الانسان .
سادساً : لتوحيد مؤسسات الدولة، و دعمها لتمكينها من اداء واجباتها.
من معي في أي مما ذكرت ، فليقل: "نعم سأخرج ".

التعليقات