ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

تذبذب أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تذبذب أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء
تذبذب أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية تباينًا نسبيًا مقابل الدينار بالسوق السوداء، اليوم السبت، وذلك في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل اليوم السبت إلى 8.24 دينارات مقارنة بـ8.22 دينارات الأسبوع الماضي، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 6.87 دينارات، إذ سجَّل 1.3710 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

فيما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء أمام العملة الليبية 9.37 دينارات مقارنة بـ9.83 دينارات، الأسبوع الماضي، كما سجل سعر الجنيه الإسترليني 11.03 دينار مقابل 11.12 دينار خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

 

التعليقات