ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
فالفيردي يوضح موقفه من تجديد تعاقده مع برشلونةريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسبانيمحمد يوسف: «الأهلي بمن حضر»قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبيا

دورتموند: إقالة أنشيلوتي مُخيبة للآمال

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي

نفى بيتر بوس، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني، أن تكون إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من تدريب بايرن ميونيخ، حافزًا له ولفريقه، وذلك حسبما أفاد اليوم الجمعة، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو".

وقال المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند: "دائمًا ما يكون الأمر مُحبطًا حين يُقال زملائي، لكنني لا أعرف أسباب إقالة أنشيلوتي، بالنسبة لي كمدرب وإنسان، فإنه أمر مُخيب للآمال حين يُقال أحد الزملاء المدربين، ولا يجب أن أقول أكثر من ذلك".

وأتم بيتر بوس بقوله: "إذا كان علينا أن نحصل على الحافز من إقالة مدرب، فإن ذلك لن يكون جيدًا، الدافع يجب أن يكون موجود دائمًا.. لسنا بحاجة لإقالة مدرب بايرن ميونيخ".

يذكر أن إدارة النادي البافاري قررت إقالة أنشيلوتي، عقب الخسارة الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية دون رد، في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات