ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

دورتموند: إقالة أنشيلوتي مُخيبة للآمال

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي

نفى بيتر بوس، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني، أن تكون إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من تدريب بايرن ميونيخ، حافزًا له ولفريقه، وذلك حسبما أفاد اليوم الجمعة، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو".

وقال المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند: "دائمًا ما يكون الأمر مُحبطًا حين يُقال زملائي، لكنني لا أعرف أسباب إقالة أنشيلوتي، بالنسبة لي كمدرب وإنسان، فإنه أمر مُخيب للآمال حين يُقال أحد الزملاء المدربين، ولا يجب أن أقول أكثر من ذلك".

وأتم بيتر بوس بقوله: "إذا كان علينا أن نحصل على الحافز من إقالة مدرب، فإن ذلك لن يكون جيدًا، الدافع يجب أن يكون موجود دائمًا.. لسنا بحاجة لإقالة مدرب بايرن ميونيخ".

يذكر أن إدارة النادي البافاري قررت إقالة أنشيلوتي، عقب الخسارة الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية دون رد، في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات