ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

دورتموند: إقالة أنشيلوتي مُخيبة للآمال

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي

نفى بيتر بوس، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني، أن تكون إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من تدريب بايرن ميونيخ، حافزًا له ولفريقه، وذلك حسبما أفاد اليوم الجمعة، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو".

وقال المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند: "دائمًا ما يكون الأمر مُحبطًا حين يُقال زملائي، لكنني لا أعرف أسباب إقالة أنشيلوتي، بالنسبة لي كمدرب وإنسان، فإنه أمر مُخيب للآمال حين يُقال أحد الزملاء المدربين، ولا يجب أن أقول أكثر من ذلك".

وأتم بيتر بوس بقوله: "إذا كان علينا أن نحصل على الحافز من إقالة مدرب، فإن ذلك لن يكون جيدًا، الدافع يجب أن يكون موجود دائمًا.. لسنا بحاجة لإقالة مدرب بايرن ميونيخ".

يذكر أن إدارة النادي البافاري قررت إقالة أنشيلوتي، عقب الخسارة الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية دون رد، في دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات