ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله

- كتب   -  
بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله
بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه الشيخ عبدالله انطاط، رئيس لجنة المصالحة وعضو المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، رسالة جاءت بمثابة الوصية، حيث سبقت مهمة المصالحة التي شارك فيها قبل حادثة اغتياله ورفاقه، مباشرة.

وأظهر مقطع مرئي تم تداوله اليوم الجمعة بعد ساعات من حادثة الاغتيال التي تمت فجر اليوم الجمعة بمنطقة “وادي للا” راح ضحيتها الشيخ عبدالله انطاط، والشيخ خميس محمد اسباقة، ومرافقيهما، الشيخ انطاط وهو يتحدث عن المهام الموكلة للجنة المصالحة التي يترأسها، والخطوات التي قامت بها.

وقال الشيخ عبدالله انطاط، إن اللجنة عقدت عدة اجتماعات لتحديد نقاط محددة لأسس المصالحة، وإملائها على الطرفين، ووضعها ضمن جدول عمل يقبله الجميع، على ان تكون البداية بمنع أي تحرش أو حراك من شأنه إثارة الفتنة بين العائدين من قبائل المشاشية وجيرانهم المقيمين في المنطقة.

وأكد الشيخ “المغدور”، انه ورفاقه في اللجنة عازمون على نزع فتيل الأزمة، والعمل على عودة كل النازحين والمهجرين، وعلى رأسهم أهالي العوينية، مبينا أن اللجنة تمكنت من وضع يدها على القضية ومنع أي تحركات من شأنها إفساد المصالحة، وعلى الرغم من أن هناك من الأهالي غير راضين عن العودة لأسباب، قال أن المجال لا يسمح لذكرها على أمل أن تتمكن اللجنة من تداركها وحلحلتها، مضيفا أن العمل يجري لتحقيق خطوات جادة وعملية لضمان إبقاء العائدين من المهجرين في أماكنهم بترتيبات دائمة، وذلك بالتوافق مع جيرانهم.

واختتم الشيخ عبدالله انطاط رسالته التي وجهها من مدينة جادو بالجبل الغربي، أن مساعي لجنة المصالحة تحقق العديد من النتائج الإيجابية، على امل أن يسمع الجميع أخبار سارة في الأيام القادمة.

 

التعليقات