ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله

- كتب   -  
بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله
بالفيديو : الوصية الاخيرة للشيخ عبدالله انطاط قبل اغتياله

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه الشيخ عبدالله انطاط، رئيس لجنة المصالحة وعضو المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، رسالة جاءت بمثابة الوصية، حيث سبقت مهمة المصالحة التي شارك فيها قبل حادثة اغتياله ورفاقه، مباشرة.

وأظهر مقطع مرئي تم تداوله اليوم الجمعة بعد ساعات من حادثة الاغتيال التي تمت فجر اليوم الجمعة بمنطقة “وادي للا” راح ضحيتها الشيخ عبدالله انطاط، والشيخ خميس محمد اسباقة، ومرافقيهما، الشيخ انطاط وهو يتحدث عن المهام الموكلة للجنة المصالحة التي يترأسها، والخطوات التي قامت بها.

وقال الشيخ عبدالله انطاط، إن اللجنة عقدت عدة اجتماعات لتحديد نقاط محددة لأسس المصالحة، وإملائها على الطرفين، ووضعها ضمن جدول عمل يقبله الجميع، على ان تكون البداية بمنع أي تحرش أو حراك من شأنه إثارة الفتنة بين العائدين من قبائل المشاشية وجيرانهم المقيمين في المنطقة.

وأكد الشيخ “المغدور”، انه ورفاقه في اللجنة عازمون على نزع فتيل الأزمة، والعمل على عودة كل النازحين والمهجرين، وعلى رأسهم أهالي العوينية، مبينا أن اللجنة تمكنت من وضع يدها على القضية ومنع أي تحركات من شأنها إفساد المصالحة، وعلى الرغم من أن هناك من الأهالي غير راضين عن العودة لأسباب، قال أن المجال لا يسمح لذكرها على أمل أن تتمكن اللجنة من تداركها وحلحلتها، مضيفا أن العمل يجري لتحقيق خطوات جادة وعملية لضمان إبقاء العائدين من المهجرين في أماكنهم بترتيبات دائمة، وذلك بالتوافق مع جيرانهم.

واختتم الشيخ عبدالله انطاط رسالته التي وجهها من مدينة جادو بالجبل الغربي، أن مساعي لجنة المصالحة تحقق العديد من النتائج الإيجابية، على امل أن يسمع الجميع أخبار سارة في الأيام القادمة.

 

التعليقات