ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

القوات اليمنية تعلن مقتل 60 عنصرًا من ميليشيات الحوثي في محافظة الحديدة

- كتب   -  
مليشيات الحوثي

أعلنت مصادر عسكرية في اليمن مقتل نحو 60 عنصرا من الميليشيات الحوثية، اليوم الجمعة، في محافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر - حسبما ذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية - أن 30 حوثيا منهم قتلوا خلال مواجهات مع القوات الشرعية اليمنية شمال شرقي مديرية المخا، وفي مواجهات على الجانب الآخر مع قوات التحالف العربي، في محافظة الحديدة، مشيرة إلى مصرع نحو 18 شخصا وإصابة 15 آخرين من الميليشيات أثناء انتقالهم إلى المحافظة قادمين من جبهات المخا.

وفي السياق ذاته، أفادت المصادر بمقتل 12 حوثيا وإصابة 10 آخرين خلال غارات استهدفت موقع الكسارة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

وكانت مصادر محلية يمنية قد أفادت - في وقت سابق اليوم - بأن قوات التحالف العربي تمكنت من تدمير رتلا لمليشيات الحوثي وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، حول جبل "هيلان" لتعزيز قوة الميليشيات المحاصرة في قمة الجبل، بمديرية صرواح في محافظة مأرب.


التعليقات