ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

القوات اليمنية تعلن مقتل 60 عنصرًا من ميليشيات الحوثي في محافظة الحديدة

- كتب   -  
مليشيات الحوثي

أعلنت مصادر عسكرية في اليمن مقتل نحو 60 عنصرا من الميليشيات الحوثية، اليوم الجمعة، في محافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر - حسبما ذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية - أن 30 حوثيا منهم قتلوا خلال مواجهات مع القوات الشرعية اليمنية شمال شرقي مديرية المخا، وفي مواجهات على الجانب الآخر مع قوات التحالف العربي، في محافظة الحديدة، مشيرة إلى مصرع نحو 18 شخصا وإصابة 15 آخرين من الميليشيات أثناء انتقالهم إلى المحافظة قادمين من جبهات المخا.

وفي السياق ذاته، أفادت المصادر بمقتل 12 حوثيا وإصابة 10 آخرين خلال غارات استهدفت موقع الكسارة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

وكانت مصادر محلية يمنية قد أفادت - في وقت سابق اليوم - بأن قوات التحالف العربي تمكنت من تدمير رتلا لمليشيات الحوثي وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، حول جبل "هيلان" لتعزيز قوة الميليشيات المحاصرة في قمة الجبل، بمديرية صرواح في محافظة مأرب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات