ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

مصرف الوحدة يحدد سقف السحب خلال أكتوبر

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مصرف الوحدة، أن سقف السحب لشهر أكتوبر، سيكون 400 دينار ليبي للحسابات الجارية والتي ترد لها مرتبات بكافة فروع المصرف الشرقية، مؤكدًا أن فروع مصرف بالواحات جالو واوجلة واجخرة حُدد لها سقف السحب بـ309 دينار.

وقال الناطق باسم إدارة مصرف الوحدة المعتصم بالله الفيتوري إن فروع المصرف ستفتح أبوابها ابتداء من الأحد المقبل خلال ساعات الدوام الرسمي إلى نهاية الشهر، ليتمكن الجميع من الاستفادة من خدمة السحب النقدي، ومنعًا للازدحام.

وقررت إدارة مصرف الوحدة تخصيص يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، لتقديم الخدمات المصرفية فقط لشرائح كبار السن والمعاقين والنساء، مراعاة لظروفهم الإنسانية والصحية والاجتماعية.

 

التعليقات