ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

بالتفاصيل ... كيف تمت عملية إغتيال شيوخ ورفلة فى بلدة مزدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس المجلس المحلي مزدة عبدالحكيم بدران إغتيال عدد من أعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة صباح اليوم الجمعة فى شمال بلدة مزدة الواقعة فى الجبل الغربي.

 وأوضح رئيس المجلس المحلي مزدة بدران أن عملية الإغتيال تمت فى منطقة  وادي للا  ما يقرب عشرة كيلومترات شمال مزدة، عندما انقلبت السيارة عقب تعرضها لاطلاق نار .

و أستبعد بدران فرضية العمل الإرهابي وقيام عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا فى ذات السياق أنه تأكدنا من النيابة فى المنطقة بأنهم مقتولين و بأن السيارة عليها آثار عيارات نارية و هو ما أكده قسم المرور أيضا، وسيتم إحالة الجثامين للطب الشرعى فى مدينة غريان.

و الوفد الذى تعرض لعملية الإغتيال مكون من الشيخ عبدالله أنطاط نائب رئيس المجلس الإجتماعي ورفلة سابقاً يرافقه عضو المجلس خميس سباقة المنسلي عائداً الى بن وليد من لقاء مصالحة يخص المنطقة الغربية بمدينة الاصابعة .

و أسفر الحادث عن وفاة شخصين آخرين من الشباب كانا يرافقان اعضاء المجلس و هم موسى مسعود الضبع المنسلي و عادل بن جديرية .

التعليقات