ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

بالتفاصيل ... كيف تمت عملية إغتيال شيوخ ورفلة فى بلدة مزدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس المجلس المحلي مزدة عبدالحكيم بدران إغتيال عدد من أعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة صباح اليوم الجمعة فى شمال بلدة مزدة الواقعة فى الجبل الغربي.

 وأوضح رئيس المجلس المحلي مزدة بدران أن عملية الإغتيال تمت فى منطقة  وادي للا  ما يقرب عشرة كيلومترات شمال مزدة، عندما انقلبت السيارة عقب تعرضها لاطلاق نار .

و أستبعد بدران فرضية العمل الإرهابي وقيام عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا فى ذات السياق أنه تأكدنا من النيابة فى المنطقة بأنهم مقتولين و بأن السيارة عليها آثار عيارات نارية و هو ما أكده قسم المرور أيضا، وسيتم إحالة الجثامين للطب الشرعى فى مدينة غريان.

و الوفد الذى تعرض لعملية الإغتيال مكون من الشيخ عبدالله أنطاط نائب رئيس المجلس الإجتماعي ورفلة سابقاً يرافقه عضو المجلس خميس سباقة المنسلي عائداً الى بن وليد من لقاء مصالحة يخص المنطقة الغربية بمدينة الاصابعة .

و أسفر الحادث عن وفاة شخصين آخرين من الشباب كانا يرافقان اعضاء المجلس و هم موسى مسعود الضبع المنسلي و عادل بن جديرية .

التعليقات