ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

بالتفاصيل ... كيف تمت عملية إغتيال شيوخ ورفلة فى بلدة مزدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس المجلس المحلي مزدة عبدالحكيم بدران إغتيال عدد من أعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة صباح اليوم الجمعة فى شمال بلدة مزدة الواقعة فى الجبل الغربي.

 وأوضح رئيس المجلس المحلي مزدة بدران أن عملية الإغتيال تمت فى منطقة  وادي للا  ما يقرب عشرة كيلومترات شمال مزدة، عندما انقلبت السيارة عقب تعرضها لاطلاق نار .

و أستبعد بدران فرضية العمل الإرهابي وقيام عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا فى ذات السياق أنه تأكدنا من النيابة فى المنطقة بأنهم مقتولين و بأن السيارة عليها آثار عيارات نارية و هو ما أكده قسم المرور أيضا، وسيتم إحالة الجثامين للطب الشرعى فى مدينة غريان.

و الوفد الذى تعرض لعملية الإغتيال مكون من الشيخ عبدالله أنطاط نائب رئيس المجلس الإجتماعي ورفلة سابقاً يرافقه عضو المجلس خميس سباقة المنسلي عائداً الى بن وليد من لقاء مصالحة يخص المنطقة الغربية بمدينة الاصابعة .

و أسفر الحادث عن وفاة شخصين آخرين من الشباب كانا يرافقان اعضاء المجلس و هم موسى مسعود الضبع المنسلي و عادل بن جديرية .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات