ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تقاضى قناتي النبأ والتناصح بتهمة دعم الإرهاب

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة شروعها في تقديم دعوى قضائية ضد وسائل إعلامية، بتهمة دعم الإرهاب في ليبيا.

وقال مدير المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة حاتم العريبي  إن «حديث مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور وضع النقاط القانونية على الحروف، بما يتيح التحرك قانونيا ضد هذه الوسائل».

وأضاف العريبي أن الدعوة التي ستقدم مطلع الأسبوع إلى القضاء في بنغازي ستشمل قناتي النبأ والتناصح وقناتين أخريين لم يُكشف عنهما، كما ستشمل مواقع إلكترونية إخبارية وعددًا من محطات الراديو.

وأشار إلى أن المؤسسة أعدت منذ أشهر ملفًا مرفق بأقراص مدمجة وتسجيلات صوتية تربط بين نشأة التنظيمات «الإرهابية» في ليبيا والدعم الإعلامي الذي الذي تتلقاه من وسائل إعلام معينة.

وعقد رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام المكلف الصديق الصور، مؤتمرا صحفيا في طرابلس أمس الخميس، كشف فيه عما توصل إليه مكتب النائب العام بشأن وقائع الجرائم التي ارتكبها تنظيم «داعش» في ليبيا وأسماء عناصر التنظيم التي نفذت تلك الجرائم، وأماكن تواجدهم.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات