ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تقاضى قناتي النبأ والتناصح بتهمة دعم الإرهاب

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة شروعها في تقديم دعوى قضائية ضد وسائل إعلامية، بتهمة دعم الإرهاب في ليبيا.

وقال مدير المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة حاتم العريبي  إن «حديث مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور وضع النقاط القانونية على الحروف، بما يتيح التحرك قانونيا ضد هذه الوسائل».

وأضاف العريبي أن الدعوة التي ستقدم مطلع الأسبوع إلى القضاء في بنغازي ستشمل قناتي النبأ والتناصح وقناتين أخريين لم يُكشف عنهما، كما ستشمل مواقع إلكترونية إخبارية وعددًا من محطات الراديو.

وأشار إلى أن المؤسسة أعدت منذ أشهر ملفًا مرفق بأقراص مدمجة وتسجيلات صوتية تربط بين نشأة التنظيمات «الإرهابية» في ليبيا والدعم الإعلامي الذي الذي تتلقاه من وسائل إعلام معينة.

وعقد رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام المكلف الصديق الصور، مؤتمرا صحفيا في طرابلس أمس الخميس، كشف فيه عما توصل إليه مكتب النائب العام بشأن وقائع الجرائم التي ارتكبها تنظيم «داعش» في ليبيا وأسماء عناصر التنظيم التي نفذت تلك الجرائم، وأماكن تواجدهم.

 

 

التعليقات