ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تقاضى قناتي النبأ والتناصح بتهمة دعم الإرهاب

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة شروعها في تقديم دعوى قضائية ضد وسائل إعلامية، بتهمة دعم الإرهاب في ليبيا.

وقال مدير المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة حاتم العريبي  إن «حديث مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور وضع النقاط القانونية على الحروف، بما يتيح التحرك قانونيا ضد هذه الوسائل».

وأضاف العريبي أن الدعوة التي ستقدم مطلع الأسبوع إلى القضاء في بنغازي ستشمل قناتي النبأ والتناصح وقناتين أخريين لم يُكشف عنهما، كما ستشمل مواقع إلكترونية إخبارية وعددًا من محطات الراديو.

وأشار إلى أن المؤسسة أعدت منذ أشهر ملفًا مرفق بأقراص مدمجة وتسجيلات صوتية تربط بين نشأة التنظيمات «الإرهابية» في ليبيا والدعم الإعلامي الذي الذي تتلقاه من وسائل إعلام معينة.

وعقد رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام المكلف الصديق الصور، مؤتمرا صحفيا في طرابلس أمس الخميس، كشف فيه عما توصل إليه مكتب النائب العام بشأن وقائع الجرائم التي ارتكبها تنظيم «داعش» في ليبيا وأسماء عناصر التنظيم التي نفذت تلك الجرائم، وأماكن تواجدهم.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات