ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تقاضى قناتي النبأ والتناصح بتهمة دعم الإرهاب

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة شروعها في تقديم دعوى قضائية ضد وسائل إعلامية، بتهمة دعم الإرهاب في ليبيا.

وقال مدير المؤسسة الليبية للإذاعة والتلفزيون بالحكومة الموقتة حاتم العريبي  إن «حديث مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور وضع النقاط القانونية على الحروف، بما يتيح التحرك قانونيا ضد هذه الوسائل».

وأضاف العريبي أن الدعوة التي ستقدم مطلع الأسبوع إلى القضاء في بنغازي ستشمل قناتي النبأ والتناصح وقناتين أخريين لم يُكشف عنهما، كما ستشمل مواقع إلكترونية إخبارية وعددًا من محطات الراديو.

وأشار إلى أن المؤسسة أعدت منذ أشهر ملفًا مرفق بأقراص مدمجة وتسجيلات صوتية تربط بين نشأة التنظيمات «الإرهابية» في ليبيا والدعم الإعلامي الذي الذي تتلقاه من وسائل إعلام معينة.

وعقد رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام المكلف الصديق الصور، مؤتمرا صحفيا في طرابلس أمس الخميس، كشف فيه عما توصل إليه مكتب النائب العام بشأن وقائع الجرائم التي ارتكبها تنظيم «داعش» في ليبيا وأسماء عناصر التنظيم التي نفذت تلك الجرائم، وأماكن تواجدهم.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات