ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

بعد غضب شعبي.. وزير أمريكي يتعهد بدفع تكاليف رحلات على متن طائرات خاصة

- كتب   -  
وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس

اعتذر وزير أمريكي، أمس الخميس، عن استخدامه طائرة خاصة، وقال إنه سيرد نفقات الرحلات إلى الحكومة بعد غضب شعبي بسبب سفره.

وقال وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس، إنه لن يقوم بأي رحلات طيران خاصة أخرى، و"سأحرر شيكا شخصيا لوزارة الخزانة الأمريكية لتغطية نفقات سفري على متن طائرات خاصة مستأجرة".

وأضاف برايس: "لن يتكبد دافعو الضرائب عُشر دولار من نفقات رحلاتي على متن هذه الطائرات".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب هذا الأسبوع عن استيائه من برايس، وترك احتمالية إقالته مفتوحة وسط تقارير تفيد بأن الوزير استقل الطائرات الخاصة عشرات المرات، رغم أن وزراء سبق لهم تولي منصبه، كانوا يسافرون في رحلات طيران اقتصادية.

وأفادت صحيفة "بوليتيكو" بأن برايس سافر في حوالي 24 رحلة طيران خاصة بتكلفة تقدر بأكثر من 300 ألف دولار.
وتعيد الحكومة الأمريكية النظر في مسألة سفر برايس بطائرات خاصة، وأثارت هذه المسألة تساؤلات أوسع نطاقا حول استخدام المسئولين الأمريكيين الطائرات الخاصة والعسكرية.


التعليقات