ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

بعد غضب شعبي.. وزير أمريكي يتعهد بدفع تكاليف رحلات على متن طائرات خاصة

- كتب   -  
وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس

اعتذر وزير أمريكي، أمس الخميس، عن استخدامه طائرة خاصة، وقال إنه سيرد نفقات الرحلات إلى الحكومة بعد غضب شعبي بسبب سفره.

وقال وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس، إنه لن يقوم بأي رحلات طيران خاصة أخرى، و"سأحرر شيكا شخصيا لوزارة الخزانة الأمريكية لتغطية نفقات سفري على متن طائرات خاصة مستأجرة".

وأضاف برايس: "لن يتكبد دافعو الضرائب عُشر دولار من نفقات رحلاتي على متن هذه الطائرات".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب هذا الأسبوع عن استيائه من برايس، وترك احتمالية إقالته مفتوحة وسط تقارير تفيد بأن الوزير استقل الطائرات الخاصة عشرات المرات، رغم أن وزراء سبق لهم تولي منصبه، كانوا يسافرون في رحلات طيران اقتصادية.

وأفادت صحيفة "بوليتيكو" بأن برايس سافر في حوالي 24 رحلة طيران خاصة بتكلفة تقدر بأكثر من 300 ألف دولار.
وتعيد الحكومة الأمريكية النظر في مسألة سفر برايس بطائرات خاصة، وأثارت هذه المسألة تساؤلات أوسع نطاقا حول استخدام المسئولين الأمريكيين الطائرات الخاصة والعسكرية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات