ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

بعد غضب شعبي.. وزير أمريكي يتعهد بدفع تكاليف رحلات على متن طائرات خاصة

- كتب   -  
وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس

اعتذر وزير أمريكي، أمس الخميس، عن استخدامه طائرة خاصة، وقال إنه سيرد نفقات الرحلات إلى الحكومة بعد غضب شعبي بسبب سفره.

وقال وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس، إنه لن يقوم بأي رحلات طيران خاصة أخرى، و"سأحرر شيكا شخصيا لوزارة الخزانة الأمريكية لتغطية نفقات سفري على متن طائرات خاصة مستأجرة".

وأضاف برايس: "لن يتكبد دافعو الضرائب عُشر دولار من نفقات رحلاتي على متن هذه الطائرات".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب هذا الأسبوع عن استيائه من برايس، وترك احتمالية إقالته مفتوحة وسط تقارير تفيد بأن الوزير استقل الطائرات الخاصة عشرات المرات، رغم أن وزراء سبق لهم تولي منصبه، كانوا يسافرون في رحلات طيران اقتصادية.

وأفادت صحيفة "بوليتيكو" بأن برايس سافر في حوالي 24 رحلة طيران خاصة بتكلفة تقدر بأكثر من 300 ألف دولار.
وتعيد الحكومة الأمريكية النظر في مسألة سفر برايس بطائرات خاصة، وأثارت هذه المسألة تساؤلات أوسع نطاقا حول استخدام المسئولين الأمريكيين الطائرات الخاصة والعسكرية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات