ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

بعد غضب شعبي.. وزير أمريكي يتعهد بدفع تكاليف رحلات على متن طائرات خاصة

- كتب   -  
وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس

اعتذر وزير أمريكي، أمس الخميس، عن استخدامه طائرة خاصة، وقال إنه سيرد نفقات الرحلات إلى الحكومة بعد غضب شعبي بسبب سفره.

وقال وزير الصحة والخدمات الإنسانية توم برايس، إنه لن يقوم بأي رحلات طيران خاصة أخرى، و"سأحرر شيكا شخصيا لوزارة الخزانة الأمريكية لتغطية نفقات سفري على متن طائرات خاصة مستأجرة".

وأضاف برايس: "لن يتكبد دافعو الضرائب عُشر دولار من نفقات رحلاتي على متن هذه الطائرات".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب هذا الأسبوع عن استيائه من برايس، وترك احتمالية إقالته مفتوحة وسط تقارير تفيد بأن الوزير استقل الطائرات الخاصة عشرات المرات، رغم أن وزراء سبق لهم تولي منصبه، كانوا يسافرون في رحلات طيران اقتصادية.

وأفادت صحيفة "بوليتيكو" بأن برايس سافر في حوالي 24 رحلة طيران خاصة بتكلفة تقدر بأكثر من 300 ألف دولار.
وتعيد الحكومة الأمريكية النظر في مسألة سفر برايس بطائرات خاصة، وأثارت هذه المسألة تساؤلات أوسع نطاقا حول استخدام المسئولين الأمريكيين الطائرات الخاصة والعسكرية.


التعليقات