ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار فى السوق السوداء اليوم

- كتب   -  
استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار فى السوق السوداء اليوم
استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار فى السوق السوداء اليوم

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية استقرارًا نسبيًا مقابل الدينار بالسوق السوداء، اليوم الاثنين، وذلك في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل اليوم الاثنين إلى 8.22 دينارات مقارنة بـ8.20 دينار أمس الأحد، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 6.86 دينارات، إذ سجَّل 1.3607 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

فيما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء أمام العملة الليبية 9.83 دينارات مقارنة بـ9.80 دينارات، أمس الأحد، كما سجل سعر الجنيه الإسترليني 11.12 دينار مقابل 11.09 دينار خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينار نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات