ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
رسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سوريا

أمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربية

- كتب   -  
صورة أرشيفية لإجراءات الأمن بالمطارات الأمريكية

أصدر الرئيس الامريكي دونالد ترامب مساء أمس الأحد أمرا جديدا سيفرض قيودا على دخول مواطني سبع دول لأسباب أمنية بعد أن فشلت حكوماتها في تلبية مطالب الولايات المتحدة المتعلقة بتبادل المعلومات.

وتم إدراج كل من تشاد وايران وليبيا وكوريا الشمالية وسوريا وفنزويلا واليمن في هذا الأمر الذي يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 18 أكتوبر.

ولم تدرج الصومال في القائمة، ولكن فرضت قيود مماثلة على تأشيرات المهاجرين.

وقال مسئولون بارزون بالإدارة الأمريكية إن الدول المدرجة وجد أن لديها بيئات شديدة الخطورة علاوة على التعاون "غير الكافي" مع المطالب الامريكية الخاصة بتبادل المعلومات حول الاشخاص الذين قد يشكلون مخاطر جنائية او أمنية.

ويعلق هذا الأمر دخول كل من المهاجرين وغير المهاجرين من تشاد وليبيا وسوريا وكوريا الشمالية واليمن.

كما يعلق الأمر دخول جميع مواطني إيران، باستثناء الطلاب الحاصلين على تأشيرات دخول سارية، وأيضا دخول بعض المسئولين الحكوميين في فنزويلا وأفراد أسرهم المباشرين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات