ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

بعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949

- كتب   -  
جوزيف شوستر - رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا

قال المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، إن ألمانيا تقف في أعقاب الانتخابات البرلمانية، التي أجريت اليوم، الأحد، أمام أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ تأسيسها في 1949.

يأتي ذلك، في إطار رد فعل المجلس، على نتائج التوقعات الأولية للانتخابات البرلمانية، التي أظهرت أن حزب البديل من أجل ألمانيا، اليميني الشعبوي، جاء كثالث أقوى حزب في البلاد، بعد كل من تحالف المستشارة، أنجيلا ميركل، المسيحي، والحزب الاشتراكي الديمقراطي، بزعامة مارتن شولتس.

وذكر المجلس، أنها " المرة الأولى التي يتم انتخاب حزب يميني شعبوي، صاحب تداخلات قوية مع التيار اليميني المتطرف، بهذا القدر من الأصوات".

وطالب المجلس، الأحزاب الأخرى في البرلمان، بألا تسمح لحزب البديل، أن يستفزها أو يجعلها تواجه بعضها بعضا.

وقال جوزيف شوستر، رئيس المجلس: "أتوقع من قوانا الديمقراطية، أن تكشف عن الوجه الحقيقي لحزب البديل، وأن تميط اللثام عن الوعود الشعبوية الفارغة للحزب".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات