ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

بعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949

- كتب   -  
جوزيف شوستر - رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا

قال المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، إن ألمانيا تقف في أعقاب الانتخابات البرلمانية، التي أجريت اليوم، الأحد، أمام أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ تأسيسها في 1949.

يأتي ذلك، في إطار رد فعل المجلس، على نتائج التوقعات الأولية للانتخابات البرلمانية، التي أظهرت أن حزب البديل من أجل ألمانيا، اليميني الشعبوي، جاء كثالث أقوى حزب في البلاد، بعد كل من تحالف المستشارة، أنجيلا ميركل، المسيحي، والحزب الاشتراكي الديمقراطي، بزعامة مارتن شولتس.

وذكر المجلس، أنها " المرة الأولى التي يتم انتخاب حزب يميني شعبوي، صاحب تداخلات قوية مع التيار اليميني المتطرف، بهذا القدر من الأصوات".

وطالب المجلس، الأحزاب الأخرى في البرلمان، بألا تسمح لحزب البديل، أن يستفزها أو يجعلها تواجه بعضها بعضا.

وقال جوزيف شوستر، رئيس المجلس: "أتوقع من قوانا الديمقراطية، أن تكشف عن الوجه الحقيقي لحزب البديل، وأن تميط اللثام عن الوعود الشعبوية الفارغة للحزب".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات