ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

لافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطن

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأحد، إن موسكو لن تؤخر التقدم بطلب إلى القضاء، جراء سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف لافروف - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - أن "روسيا تقوم في الوقت الراهن بجمع الوثائق الضرورية وتناقش هذا الأمر مع المحامين.. ولن نؤخر التقدم بطلب ولكن لا يجب أن نستعجل".

يذكر أن السلطات الأمريكية أغلقت في 2 سبتمبر الجاري القنصلية الروسية في "سان فرانسيسكو" والملحقية التجارية في واشنطن وفرعها في نيويورك.

واعتبرت موسكو أن سحب ممتلكاتها الدبلوماسية "خطوة عدوانية"، داعية السلطات الأمريكية إلى إعادتها في أسرع وقت.

من جهته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مؤتمر صحفي عقب اختتام قمة بريكس بالصين في 5 سبتمبر الحالي - إن "هذا القرار الأمريكي يعد مخالفة واضحة لحقوق الملكية الروسية، مكلفا في الوقت ذاته الخارجية الروسية بحل المسألة قضائيًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات