ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

لافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطن

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأحد، إن موسكو لن تؤخر التقدم بطلب إلى القضاء، جراء سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف لافروف - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - أن "روسيا تقوم في الوقت الراهن بجمع الوثائق الضرورية وتناقش هذا الأمر مع المحامين.. ولن نؤخر التقدم بطلب ولكن لا يجب أن نستعجل".

يذكر أن السلطات الأمريكية أغلقت في 2 سبتمبر الجاري القنصلية الروسية في "سان فرانسيسكو" والملحقية التجارية في واشنطن وفرعها في نيويورك.

واعتبرت موسكو أن سحب ممتلكاتها الدبلوماسية "خطوة عدوانية"، داعية السلطات الأمريكية إلى إعادتها في أسرع وقت.

من جهته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مؤتمر صحفي عقب اختتام قمة بريكس بالصين في 5 سبتمبر الحالي - إن "هذا القرار الأمريكي يعد مخالفة واضحة لحقوق الملكية الروسية، مكلفا في الوقت ذاته الخارجية الروسية بحل المسألة قضائيًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات