ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

لافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطن

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأحد، إن موسكو لن تؤخر التقدم بطلب إلى القضاء، جراء سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف لافروف - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - أن "روسيا تقوم في الوقت الراهن بجمع الوثائق الضرورية وتناقش هذا الأمر مع المحامين.. ولن نؤخر التقدم بطلب ولكن لا يجب أن نستعجل".

يذكر أن السلطات الأمريكية أغلقت في 2 سبتمبر الجاري القنصلية الروسية في "سان فرانسيسكو" والملحقية التجارية في واشنطن وفرعها في نيويورك.

واعتبرت موسكو أن سحب ممتلكاتها الدبلوماسية "خطوة عدوانية"، داعية السلطات الأمريكية إلى إعادتها في أسرع وقت.

من جهته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مؤتمر صحفي عقب اختتام قمة بريكس بالصين في 5 سبتمبر الحالي - إن "هذا القرار الأمريكي يعد مخالفة واضحة لحقوق الملكية الروسية، مكلفا في الوقت ذاته الخارجية الروسية بحل المسألة قضائيًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات