ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

لافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطن

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأحد، إن موسكو لن تؤخر التقدم بطلب إلى القضاء، جراء سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف لافروف - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - أن "روسيا تقوم في الوقت الراهن بجمع الوثائق الضرورية وتناقش هذا الأمر مع المحامين.. ولن نؤخر التقدم بطلب ولكن لا يجب أن نستعجل".

يذكر أن السلطات الأمريكية أغلقت في 2 سبتمبر الجاري القنصلية الروسية في "سان فرانسيسكو" والملحقية التجارية في واشنطن وفرعها في نيويورك.

واعتبرت موسكو أن سحب ممتلكاتها الدبلوماسية "خطوة عدوانية"، داعية السلطات الأمريكية إلى إعادتها في أسرع وقت.

من جهته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مؤتمر صحفي عقب اختتام قمة بريكس بالصين في 5 سبتمبر الحالي - إن "هذا القرار الأمريكي يعد مخالفة واضحة لحقوق الملكية الروسية، مكلفا في الوقت ذاته الخارجية الروسية بحل المسألة قضائيًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات