ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

بحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني “محمد سيالة” اجتماعا مع وزير خارجية جمهورية مالطا “كاميلو ارابيلا” على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السنوية الثانية والسبعين.

وبحسب ما أعلن المكتب الإعلامي للوزارة فإن “سيالة” بحث خلال الاجتماع مع نظيره المالطي ملف استئناف الخط الجوي بين مطارات البلدين، وإمكانية تقديم تسهيلات الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي المالطية.

 وطالب “سيالة” نظيره المالطي للعمل على استئناف عمل السفارة والقنصليات المالطية في ليبيا.

التعليقات