ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

تسجيل أكثر من 3600 مخالفة في المعركة الانتخابية بألمانيا

- كتب   -  
الانتخابات في ألمانيا

ذكرت تقارير صحفية في ألمانيا، أن عدد المخالفات التي سجلتها هيئة مكافحة الجريمة في المعركة الانتخابية في البلاد، بلغت نحو 3660 مخالفة.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "فيلت آم زونتاج" الألمانية الصادرة غدًا الأحد، استنادًا إلى بيان محدث للهيئة.

وأوضحت الصحيفة، أنه بذلك يكون عدد هذه المخالفات قد ارتفع بنسبة نحو 18%، مقارنة بالمخالفات التي تم ارتكابها في المعركة الانتخابية السابقة في 2013.

وفي سياق متصل، أشارت متحدثة باسم هيئة مكافحة الجريمة إلى هذا العدد، وقالت إنه تم الإبلاغ أيضا عن أكثر من 50 حالات إصابة بدنية.

وأوضحت المتحدثة، أن ثلاثة أرباع هذه الحالات يتعلق بأضرار مادية، منها على سبيل المثال، باللافتات الانتخابية أو ارتكاب مخالفات دعائية مثل استخدام رموز لمنظمات غير دستورية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات