ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعية

- كتب   -  
فالكاو

تمكن فريق موناكو من تحقيق فوز ساحق على مضيفه ليل برباعية نظيفة  ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي «الليج آ».

وافتتح ستيفان يوفيتيتش،التسجيل لموناكو في الدقيقة الـ24،وأضاف رشيد غزال الهدف الثاني لفريقه بعدها بـ6 دقائق، قبل أن يضيف فالكاو هدفين في الشوط الثاني في الدقائق 48 و73 من المباراة.

بتلك النتيجة رفع موناكو رصيده لـ18 نقطة بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، في حين تجمد رصيد ليل عند 5 نقاط في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

التعليقات