ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حقق فريق السويحلي العلامة الكاملة بعد فوزه في 3 مباريات على التوالي وجمع 9 نقاط من الفوز على فريق الشط والاتحاد المصراتي واليوم على فريق الترسانة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بملعب الاكاديمية بجنزور مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من الدوري الليبي الممتاز.

سجل فريق السويحلي عن طريق لاعبه محمد الغويل في الدقيقة الثانية مع بداية المباراة والهدف الثاني جاء في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني عن طريق المهاجم البهلول أبوسهمين والهدف الثالث للسويحلي جاء عن طريق أحمد أبو دبوس في الدقيقة 79 من زمن هذا الشوط.

فريق السويحلي وصل إلى النقطة التاسعة ويقتسم الصدراة مع فريق الاتحاد الذي له تسع نقاط أيضًا في المجموعة الثالثة أما فريق الترسانة لعب 4 مباريات وخسر 3 منها وفاز في مباراة واحدة ورصيده 3 نقاط فقط.

مباراة السويحلي في الجولة الخامسة ستكون أمام فريق الشرارة بينما يلتقي فريق الترسانة في الأسبوع الخامس مع فريق الشط.

 

التعليقات