ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

ننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويورك

- كتب   -  
ننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويورك

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري اليوم الجمعة بنيويورك مع رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، وذلك على هامش مشاركتهما في أعمال الجمعية العامة في نيويورك، حيث تم بحث آخر تطورات الأوضاع في ليبيا.

وأشار المستشار أحمد ابو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية فى بيان صحفي الي أن السراج قام باطلاع وزير الخارجية على ابرز المستجدات على الساحة الليبية سياسياً واقتصادياً وامنياً، كما عرض نتائج اتصالاته ولقاءاته على الصعيدين الإقليمي والدولي، معربا عن تطلعه لزيارة مصر قريبا.

وقد ثمن  السراج الجهود التي تقوم بها مصر باستضافة الشخصيات العسكرية الليبية بهدف توحيد الجيش الوطني الليبي.

ومن جانبه، قام الوزير شكري باحاطة السراج بمخرجات الاجتماع السداسي الذي عقد في لندن مؤخرا بشأن ليبيا، بالإضافة إلى أبرز ما تم تناوله في الاجتماع الثلاثي لوزراء خارجية مصر وتونس والجزائر الذي عقد في نيويورك، كما تم التطرق الى اهم ما تم تناوله في الاجتماع رفيع المستوى حول ليبيا الذي عقد في نيويورك.

ولفت ابوزيد، الى ان الوزير شكري اكد على أن القضية الليبية تأتي في مقدمة أولويات السياسة الخارجية المصرية في كافة اتصالاتها العربية والإقليمية والدولية، مشددا على استمرار مصر في بذل جهودها لتقريب وجهات النظر بين القيادات الليبية.

واضاف المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية ، ان السراج ثمن في ختام اللقاء كافة الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للقضية الليبية، معربا عن تطلعه الى مزيد من التنسيق والتشاور مع مصر في هذا الشأن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات