ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

كلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهداف

- كتب   -  
محمد صلاح

حث يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي لاعبيه على ترجمة السيطرة على الكرة إلى أهداف، عندما يعود يواجه فريقه ليستر سيتي في مقعل "الثعالب" السبت المقبل في البريميرليج.

وسقط ليفربول 2-0 أمام ليستر، الثلاثاء الماضي، ليودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية، رغم أنه استحوذ على الكرة بنسبة 70% وسدد 21 كرة على المرمى.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: "ما زلنا نتحلى بالمرونة والإبداع، ولكن لا نسجل أهدافا، وهذه هي المشكلة، وأحتاج لمساعدة اللاعبين على الاحتفاظ بالإيجابية".

ونقلت فرانس برس، عن كلوب، قوله: "منافسونا يواجهون صعوبات في الدفاع أمامنا، ونحن نلعب بشكل جيد جدا، لكن لا نسجل ما يكفي من أهداف، ويجب أن نتحلى بالتركيز وأن نكون أكثر فاعلية".

وبعد التعادل 1-1 مع بيرنلي في الجولة الماضية، تراجع ليفربول للمركز الثامن في الدوري، لكن تفصله خمس نقاط فقط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

التعليقات