ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

كلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهداف

- كتب   -  
محمد صلاح

حث يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي لاعبيه على ترجمة السيطرة على الكرة إلى أهداف، عندما يعود يواجه فريقه ليستر سيتي في مقعل "الثعالب" السبت المقبل في البريميرليج.

وسقط ليفربول 2-0 أمام ليستر، الثلاثاء الماضي، ليودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية، رغم أنه استحوذ على الكرة بنسبة 70% وسدد 21 كرة على المرمى.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: "ما زلنا نتحلى بالمرونة والإبداع، ولكن لا نسجل أهدافا، وهذه هي المشكلة، وأحتاج لمساعدة اللاعبين على الاحتفاظ بالإيجابية".

ونقلت فرانس برس، عن كلوب، قوله: "منافسونا يواجهون صعوبات في الدفاع أمامنا، ونحن نلعب بشكل جيد جدا، لكن لا نسجل ما يكفي من أهداف، ويجب أن نتحلى بالتركيز وأن نكون أكثر فاعلية".

وبعد التعادل 1-1 مع بيرنلي في الجولة الماضية، تراجع ليفربول للمركز الثامن في الدوري، لكن تفصله خمس نقاط فقط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات