ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

كلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهداف

- كتب   -  
محمد صلاح

حث يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي لاعبيه على ترجمة السيطرة على الكرة إلى أهداف، عندما يعود يواجه فريقه ليستر سيتي في مقعل "الثعالب" السبت المقبل في البريميرليج.

وسقط ليفربول 2-0 أمام ليستر، الثلاثاء الماضي، ليودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية، رغم أنه استحوذ على الكرة بنسبة 70% وسدد 21 كرة على المرمى.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: "ما زلنا نتحلى بالمرونة والإبداع، ولكن لا نسجل أهدافا، وهذه هي المشكلة، وأحتاج لمساعدة اللاعبين على الاحتفاظ بالإيجابية".

ونقلت فرانس برس، عن كلوب، قوله: "منافسونا يواجهون صعوبات في الدفاع أمامنا، ونحن نلعب بشكل جيد جدا، لكن لا نسجل ما يكفي من أهداف، ويجب أن نتحلى بالتركيز وأن نكون أكثر فاعلية".

وبعد التعادل 1-1 مع بيرنلي في الجولة الماضية، تراجع ليفربول للمركز الثامن في الدوري، لكن تفصله خمس نقاط فقط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

التعليقات