ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
اتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبيتجدد الاشتباكات جنوب طرابلس

وفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالم

- كتب   -  
ليليان-بيتنكور

رحلت عن عالمنا «ليليان بيتنكور» وريثة شركة «لوريال» الفرنسية لمستحضرات التجميل، وأغنى امرأة في العالم، عن عمر 94 عامًا، وفقًا لمجلة فوربس.

وقال جان بول اجون، رئيس مجموعة لوريال، في بيان له: «لقد علمت للتو بحزن شديد وفاة السيدة ليليان بيتنكورت، ابنة يوجين شايلار مؤسس مجموعة لوريال».

وتبلغ ثروة بيتنكور 44.7 مليار دولار، وبذلك احتلت المرتبة الـ13بين أغنى أغنياء العالم، وبذلك تكون المرأة الأعلى مرتبة بين النساء الأثرياء في قائمة مجلة فوربس.

التعليقات