ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

بالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

هبطت قوة التدخل الخاص، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، بمعداتها في مطار قرطاج الدولي بجمهورية تونس خلال مرافقتها القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر الذي زار تونس الاثنين الماضي.

ونشر مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، الخميس، مقطع فيديو يظهر فيه عناصر من قوة التدخل الخاص أثناء هبوطهم في مطار قرطاج بطائرة شحن نزلت منها سيارات مصفحة وسيارة لقطع الاتصالات والتشويش.

حيث أوضح الفيديو أن السيارة التي استقلها المشير حفتر إلى قصر قرطاج شُحنت من ليبيا، وليست تابعة للمراسم التونسية.

واستقبل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، ظهر الاثنين الماضي، بقصر قرطاج في تونس العاصمة، القائد العام للقوات المسلحة، وذلك في إطار الجهود التونسية المبذولة من أجل التقريب بين الفرقاء الليبيين، وتشجيعهم على الحوار والتفاهم لإيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة في ليبيا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات