ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

بالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

هبطت قوة التدخل الخاص، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، بمعداتها في مطار قرطاج الدولي بجمهورية تونس خلال مرافقتها القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر الذي زار تونس الاثنين الماضي.

ونشر مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، الخميس، مقطع فيديو يظهر فيه عناصر من قوة التدخل الخاص أثناء هبوطهم في مطار قرطاج بطائرة شحن نزلت منها سيارات مصفحة وسيارة لقطع الاتصالات والتشويش.

حيث أوضح الفيديو أن السيارة التي استقلها المشير حفتر إلى قصر قرطاج شُحنت من ليبيا، وليست تابعة للمراسم التونسية.

واستقبل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، ظهر الاثنين الماضي، بقصر قرطاج في تونس العاصمة، القائد العام للقوات المسلحة، وذلك في إطار الجهود التونسية المبذولة من أجل التقريب بين الفرقاء الليبيين، وتشجيعهم على الحوار والتفاهم لإيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة في ليبيا.

 

التعليقات