ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

بالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

هبطت قوة التدخل الخاص، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، بمعداتها في مطار قرطاج الدولي بجمهورية تونس خلال مرافقتها القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر الذي زار تونس الاثنين الماضي.

ونشر مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، الخميس، مقطع فيديو يظهر فيه عناصر من قوة التدخل الخاص أثناء هبوطهم في مطار قرطاج بطائرة شحن نزلت منها سيارات مصفحة وسيارة لقطع الاتصالات والتشويش.

حيث أوضح الفيديو أن السيارة التي استقلها المشير حفتر إلى قصر قرطاج شُحنت من ليبيا، وليست تابعة للمراسم التونسية.

واستقبل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، ظهر الاثنين الماضي، بقصر قرطاج في تونس العاصمة، القائد العام للقوات المسلحة، وذلك في إطار الجهود التونسية المبذولة من أجل التقريب بين الفرقاء الليبيين، وتشجيعهم على الحوار والتفاهم لإيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة في ليبيا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات