ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

خلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارة

- كتب   -  
«نداء شرارة»

كثيرًا ما يختفي نجوم برامج المواهب الغنائية عقب فترة قليلة من الفوز والشهرة، ولكن هذا لم يحدث مع المطربة الأردنية "نداء شرارة"، التي فازت بالموسم الثالث من برنامج "ذا فويس" الشهير عام 2015، فما زالت "نداء" تتمتع بشعبية جماهيرية واسعة ووجود إعلامي مميز.

ونستعرض فيما يلي عددًا من المعلومات التي لا يعرفها البعض عن "نداء شرارة"..

1- ولدت في 28 ديسمبر عام 1993 بعمان، ونشأت في حي القويسمة الفقير بالأردن.
2- تنتمي لعائلة محدودة الدخل، وحصلت على دبلوم في التربية الخاصة، وعملت كمدرسة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.


3- شاركت في عدة مسابقات للمواهب الغنائية، ولكنها لم تفز في أي منها لأنها محجبة، وهو ما دفعها للمكوث في المنزل ثلاث سنوات دون ممارسة مهنتها المفضلة وهي الغناء.
4- لاقت انتقادات واسعة أثناء اشتراكها في برنامج "ذا فويس" وبعد الفوز أيضًا، اعتراضًا من الكثيرين على غنائها بالحجاب.

5- رغم دعم والدتها؛ فإن والدها "نمر شرارة" كان معارضًا دخولها عالم الفن في البداية، وانقطع تواصله بها في أثناء اشتراكها في البرنامج، ولكن عقب مساندة الفنانة "شيرين" التي كانت عضوة بلجنة التحكيم وقتها، أعلن الأب دعمه لابنته وموهبتها.
6- تمتلك عدة مواهب أخرى إلى جانب الغناء، من بينها الكتابة والتلحين والتقليد أيضًا.


7- شاركت في عدة مهرجانات، من بينها مهرجان الأغنية الأردنية، وقدّمت عدة أغاني مع فرقة "عمون للتراث والفنون"، وقدّمت أوبريت "الملك المعزز" وغيره.
8- بعيدًا عن الغناء، أطلقت في سبتمبر من العام الماضي مبادرة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، أطلقت عليها اسم "نداء الأمل".

9- لاحقتها شائعة التخلي عن الحجاب، وهو ما نفته مرارًا وتكرارًا، كان آخرها ببرنامج "عرب وود" عبر قناة "روتانا"، حيث أكدت انزعاجها من تلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة، ونفت أيضًا الشائعة التي ادعت إصابتها بالاكتئاب بسبب الحجاب.
10- هاجمت المطربة شيرين عبد الوهاب في يونيو الماضي واتهمتها بالتخاذل، حيث دعتها "شيرين" لإحياء حفل في بعلبك بلبنان، وعندما سافرت "نداء" إلى هناك على نفقتها الخاصة، لم ترد "شيرين" على رسائلها وتجاهلتها، ثم ردّت عليها بعدها قائلة: "معلش يا نداء، الواحد أوقات بينسى أولاده"، وهو ما أثار استياء المطربة الشابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات