ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريدغرق مركب يتسبب في مقتل وإصابة مهاجرين غرب تركيارويترز: "لا نية" لدى السعودية لربط النفط بالسياسةضريبة القيمة المضافة على الديزل والبنزين تشعل العاصمة الهنديةسكاى نيوز: جندي تركي يحتجز رهائن في مركز تجاري بمدينة غازي عنتابالمطالبة بترسيم لغة «التفيناغ» في الدستورتواصل الاشتباكات بالجنوبحقيقة المعارضة التشادية فى ليبياتوثيق التعاون الأمني مع أسبانياالعثور على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليماطلاق خدمات التحويلات المُباشرة بالدولارميناء الخمس خارج السيطرةإقصاء الجنوب من جهود توحيد المؤسسة العسكريةبنود مسودة مشروع توحيد المؤسسة العسكريةتقارير – مفاجأة في مسلسل رابيو.. وباريس يقترب من التجديدوفاة مشجع بعد مباراة لاتسيو وبارماسباليتي: ناينجولان سيغيب عن إنتر لفترة

لماذا رفض نجم تشيلسي الشاب تمثيل منتخب إنجلترا؟

- كتب   -  
تامي أبراهام

في مفاجأة كبيرة، وافق لاعب تشيلسي الشاب تامي أبراهام، على اللعب لصالح منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، رغم مشاركته مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما في 9 مباريات دولية.

وكشف أماجو بينيك، رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، الصديق المقرب من والد أبراهام، أن اللاعب الصاعد، 19 عامًا، يستطيع اللعب في كأس العالم، إذا تأهل منتخب نيجيريا إلى مونديال روسيا 2018.

وولد أبراهام في العاصمة البريطانية لندن ولكنه يحتفظ بحق اختيار اللعب لصالح نيجيريا كون والده يحمل الجنسية النيجيرية، وكونه لم يلعب أي مباراة مع المنتخب الأول حتى الآن.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن بينيك قوله: "لقد كان لي حديث صادق ومثمر للغاية مع تامي ووالده في الأسبوع الماضي، كان حوارا مطولا ولكن يمكنني أن أخبركم رسميا أنه وافق على اللعب لصالح نيجيريا وليس إنجلترا".

وأضاف: "لقد أدرك أنه سيحظى بفرصة أكبر معنا، كما أن موهبته ستمنحه القدرة على الصراع لحجز مكان له في الفريق، إذا ما تأهل المنتخب النيجيري لروسيا فستكون لديه فرصة لتمثيل وطن الآباء".

وسجل أبراهام، الذي يلعب مع تشيلسي على سبيل الإعارة قادما من نادي سوانسي، 3 أهداف لصالح المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، كما سبق له وأن سجل مع منتخبي إنجلترا تحت 18 و19 عاما.

وتسير نيجيريا في الطريق الصحيح نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخها، حيث تتربع على صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية بفارق 3 نقاط عن زامبيا قبل مرحلتين فقط على نهاية التصفيات.

وتستطيع نيجيريا حسم بطاقة التأهل للمونديال إذا فازت على زامبيا في المباراة التي يلتقي فيها البلدان الشهر المقبل في المرحلة القادمة من التصفيات الأفريقية.

التعليقات