ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجا

- كتب   -  
مسلمي الروهينجا

أعرب نائب رئيس ميانمار هنري فان ثيو عن قلق حكومته العميق إزاء نزوح "الروهينجا" المسلمة من ولاية "راخين" إلى بنجلاديش.

وقال ثيو - في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس مقتطفات منها - إن ميانمار تحقق فيما وصفها بـ"المشكلة كبيرة الحجم"، إلا أنه أكد مجددا على أن سبب الاضطرابات التي اندلعت في ولاية "راخين" غير واضح.

وأضاف ثيو أن بعض الأقليات الأخرى فرت من ميانمار وليس المسلمين فقط، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ قوات الأمن باتخاذ كافة الإجراءات لتجنب الأضرار الجانبية وإلحاق الضرر بالمدنيين الأبرياء، وأوضح أنه سيتم توزيع المساعدات على المتضررين بدون تمييز.

يشار إلى أن مسلمي الروهينجا يعانون من الاضطهاد في البلد ذات الأغلبية البوذية، إذ يعدهم الكثيرون في ولاية "راخين" وأنحاء ميانمار مهاجرين غير شرعيين قادمين من بنجلاديش.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات