ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجا

- كتب   -  
مسلمي الروهينجا

أعرب نائب رئيس ميانمار هنري فان ثيو عن قلق حكومته العميق إزاء نزوح "الروهينجا" المسلمة من ولاية "راخين" إلى بنجلاديش.

وقال ثيو - في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس مقتطفات منها - إن ميانمار تحقق فيما وصفها بـ"المشكلة كبيرة الحجم"، إلا أنه أكد مجددا على أن سبب الاضطرابات التي اندلعت في ولاية "راخين" غير واضح.

وأضاف ثيو أن بعض الأقليات الأخرى فرت من ميانمار وليس المسلمين فقط، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ قوات الأمن باتخاذ كافة الإجراءات لتجنب الأضرار الجانبية وإلحاق الضرر بالمدنيين الأبرياء، وأوضح أنه سيتم توزيع المساعدات على المتضررين بدون تمييز.

يشار إلى أن مسلمي الروهينجا يعانون من الاضطهاد في البلد ذات الأغلبية البوذية، إذ يعدهم الكثيرون في ولاية "راخين" وأنحاء ميانمار مهاجرين غير شرعيين قادمين من بنجلاديش.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات