ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجا

- كتب   -  
مسلمي الروهينجا

أعرب نائب رئيس ميانمار هنري فان ثيو عن قلق حكومته العميق إزاء نزوح "الروهينجا" المسلمة من ولاية "راخين" إلى بنجلاديش.

وقال ثيو - في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس مقتطفات منها - إن ميانمار تحقق فيما وصفها بـ"المشكلة كبيرة الحجم"، إلا أنه أكد مجددا على أن سبب الاضطرابات التي اندلعت في ولاية "راخين" غير واضح.

وأضاف ثيو أن بعض الأقليات الأخرى فرت من ميانمار وليس المسلمين فقط، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ قوات الأمن باتخاذ كافة الإجراءات لتجنب الأضرار الجانبية وإلحاق الضرر بالمدنيين الأبرياء، وأوضح أنه سيتم توزيع المساعدات على المتضررين بدون تمييز.

يشار إلى أن مسلمي الروهينجا يعانون من الاضطهاد في البلد ذات الأغلبية البوذية، إذ يعدهم الكثيرون في ولاية "راخين" وأنحاء ميانمار مهاجرين غير شرعيين قادمين من بنجلاديش.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات