ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

نجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنينا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى رحلتها الداخلية الاعتيادية من طرابلس إلى مطار طبرق تعرضت طائرة تابعة للخطوط الليبية لحادث فى الجو مساء الاربعاء أجبرها على الهبوط إضطرارياً فى مطار بنينا بنغازي الدولي .

و بحسب النقابة الليبية للضيافة الجوية فقد وقع الحادث و هو تحطم زحاج نافذة مساعد الطيار عندما كانت الطائرة تحلق قرب أجواء مدينة بنغازي بينما كانت متجهة شرقاً نحو مدينة طبرق .

و الطائرة التي تعرضت للحادث من “ طراز CRJ 900 “ كندية الصنع وتحمل ما بين 76 الى 90 راكب و التي تملك الخطوط الجوية الليبية عدداً منها يعمل على الرحلات الداخلية و القصيرة .

و تعد حوادث تحطم زجاج الطائرات من الحوادث الخطيرة فى مجال صناعة النقل الجوي وتحتاج لسرعة و بديهة فى التعامل معها وتداركها من قبل قادة الطائرة لما قد ينجم عنها من إضطراب فى الضغط ما يؤدي فى بعض الاحيان لنتائج لا تحمد عقباها .

و كانت الخطوط الليببة قد خسرت الشركة عدداً من طائرات من ذات الطراز خلال الحرب التي دار رحها صيف سنة 2014 بمطار طرابلس الدولي .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات