ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

نجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنينا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى رحلتها الداخلية الاعتيادية من طرابلس إلى مطار طبرق تعرضت طائرة تابعة للخطوط الليبية لحادث فى الجو مساء الاربعاء أجبرها على الهبوط إضطرارياً فى مطار بنينا بنغازي الدولي .

و بحسب النقابة الليبية للضيافة الجوية فقد وقع الحادث و هو تحطم زحاج نافذة مساعد الطيار عندما كانت الطائرة تحلق قرب أجواء مدينة بنغازي بينما كانت متجهة شرقاً نحو مدينة طبرق .

و الطائرة التي تعرضت للحادث من “ طراز CRJ 900 “ كندية الصنع وتحمل ما بين 76 الى 90 راكب و التي تملك الخطوط الجوية الليبية عدداً منها يعمل على الرحلات الداخلية و القصيرة .

و تعد حوادث تحطم زجاج الطائرات من الحوادث الخطيرة فى مجال صناعة النقل الجوي وتحتاج لسرعة و بديهة فى التعامل معها وتداركها من قبل قادة الطائرة لما قد ينجم عنها من إضطراب فى الضغط ما يؤدي فى بعض الاحيان لنتائج لا تحمد عقباها .

و كانت الخطوط الليببة قد خسرت الشركة عدداً من طائرات من ذات الطراز خلال الحرب التي دار رحها صيف سنة 2014 بمطار طرابلس الدولي .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات