ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

نجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنينا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى رحلتها الداخلية الاعتيادية من طرابلس إلى مطار طبرق تعرضت طائرة تابعة للخطوط الليبية لحادث فى الجو مساء الاربعاء أجبرها على الهبوط إضطرارياً فى مطار بنينا بنغازي الدولي .

و بحسب النقابة الليبية للضيافة الجوية فقد وقع الحادث و هو تحطم زحاج نافذة مساعد الطيار عندما كانت الطائرة تحلق قرب أجواء مدينة بنغازي بينما كانت متجهة شرقاً نحو مدينة طبرق .

و الطائرة التي تعرضت للحادث من “ طراز CRJ 900 “ كندية الصنع وتحمل ما بين 76 الى 90 راكب و التي تملك الخطوط الجوية الليبية عدداً منها يعمل على الرحلات الداخلية و القصيرة .

و تعد حوادث تحطم زجاج الطائرات من الحوادث الخطيرة فى مجال صناعة النقل الجوي وتحتاج لسرعة و بديهة فى التعامل معها وتداركها من قبل قادة الطائرة لما قد ينجم عنها من إضطراب فى الضغط ما يؤدي فى بعض الاحيان لنتائج لا تحمد عقباها .

و كانت الخطوط الليببة قد خسرت الشركة عدداً من طائرات من ذات الطراز خلال الحرب التي دار رحها صيف سنة 2014 بمطار طرابلس الدولي .

 

التعليقات