ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

نجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنينا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى رحلتها الداخلية الاعتيادية من طرابلس إلى مطار طبرق تعرضت طائرة تابعة للخطوط الليبية لحادث فى الجو مساء الاربعاء أجبرها على الهبوط إضطرارياً فى مطار بنينا بنغازي الدولي .

و بحسب النقابة الليبية للضيافة الجوية فقد وقع الحادث و هو تحطم زحاج نافذة مساعد الطيار عندما كانت الطائرة تحلق قرب أجواء مدينة بنغازي بينما كانت متجهة شرقاً نحو مدينة طبرق .

و الطائرة التي تعرضت للحادث من “ طراز CRJ 900 “ كندية الصنع وتحمل ما بين 76 الى 90 راكب و التي تملك الخطوط الجوية الليبية عدداً منها يعمل على الرحلات الداخلية و القصيرة .

و تعد حوادث تحطم زجاج الطائرات من الحوادث الخطيرة فى مجال صناعة النقل الجوي وتحتاج لسرعة و بديهة فى التعامل معها وتداركها من قبل قادة الطائرة لما قد ينجم عنها من إضطراب فى الضغط ما يؤدي فى بعض الاحيان لنتائج لا تحمد عقباها .

و كانت الخطوط الليببة قد خسرت الشركة عدداً من طائرات من ذات الطراز خلال الحرب التي دار رحها صيف سنة 2014 بمطار طرابلس الدولي .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات