ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعودي

نجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنينا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى رحلتها الداخلية الاعتيادية من طرابلس إلى مطار طبرق تعرضت طائرة تابعة للخطوط الليبية لحادث فى الجو مساء الاربعاء أجبرها على الهبوط إضطرارياً فى مطار بنينا بنغازي الدولي .

و بحسب النقابة الليبية للضيافة الجوية فقد وقع الحادث و هو تحطم زحاج نافذة مساعد الطيار عندما كانت الطائرة تحلق قرب أجواء مدينة بنغازي بينما كانت متجهة شرقاً نحو مدينة طبرق .

و الطائرة التي تعرضت للحادث من “ طراز CRJ 900 “ كندية الصنع وتحمل ما بين 76 الى 90 راكب و التي تملك الخطوط الجوية الليبية عدداً منها يعمل على الرحلات الداخلية و القصيرة .

و تعد حوادث تحطم زجاج الطائرات من الحوادث الخطيرة فى مجال صناعة النقل الجوي وتحتاج لسرعة و بديهة فى التعامل معها وتداركها من قبل قادة الطائرة لما قد ينجم عنها من إضطراب فى الضغط ما يؤدي فى بعض الاحيان لنتائج لا تحمد عقباها .

و كانت الخطوط الليببة قد خسرت الشركة عدداً من طائرات من ذات الطراز خلال الحرب التي دار رحها صيف سنة 2014 بمطار طرابلس الدولي .

 

التعليقات