ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاط

- كتب   -  
ريال مدريد-ارشيفية

واصل ريال مدريد نزيف النقاط في الليجا الإسبانية للموسم الحالي وفقد ثلاثة نقاط جديدة بخسارته من ريال بيتيس بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الخامسة من البطولة.

ضغط ريال مدريد المباراة بأكملها محاولًا تحقيق الفوز لكن لم يتمكن بسبب تنظيم الضيوف الذين أغلقوا مساحات الملعب وصعبوا مهمة الفريق الملكي حتى خطفوا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ويوقف سلسلة ريال مدريد في التسجيل المتتالي عند 73 مباراة.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 8 نقاط وبفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر، فيما ارتفع رصيد برشلونة لـ9 نقاط في المركز السادس في جدول الترتيب.

التعليقات