ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاط

- كتب   -  
ريال مدريد-ارشيفية

واصل ريال مدريد نزيف النقاط في الليجا الإسبانية للموسم الحالي وفقد ثلاثة نقاط جديدة بخسارته من ريال بيتيس بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الخامسة من البطولة.

ضغط ريال مدريد المباراة بأكملها محاولًا تحقيق الفوز لكن لم يتمكن بسبب تنظيم الضيوف الذين أغلقوا مساحات الملعب وصعبوا مهمة الفريق الملكي حتى خطفوا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ويوقف سلسلة ريال مدريد في التسجيل المتتالي عند 73 مباراة.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 8 نقاط وبفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر، فيما ارتفع رصيد برشلونة لـ9 نقاط في المركز السادس في جدول الترتيب.

التعليقات