ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

عباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط

- كتب   -  
الرئيس الفلسطينى محمود عباس

دعا الرئيس الفلسطينى محمود عباس إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط، وإنهاء نشاطها الاستيطانى واحترام الوضع الراهن فى موقع المسجد الأقصى.

وفى كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة فى نيويورك، أعرب عباس عن تفاؤله بنجاح جهود الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لإحياء عملية السلام، ولكنه حذر من أن حل الدولتين معرض للخطر.

وأضاف أنه إذا كان الإسرائيليون لا يريدون حل الدولتين، ولا يريدون السلام فإنهم يتحملون المسئولية.

وأشار إلى استمرار النشاط الاستيطاني الإسرائيلي والنزاع مؤخرًا على الأمن في المسجد الأقصى في القدس.

وشدد عباس على أن "ما تقوم به إسرائيل من تغيير للوضع القائم التاريخي في القدس، هو لعب بالنار".

وأكد أن "استمرار الاحتلال وصمة عار في جبين دولة إسرائيل أولاً والمجتمع الدولي ثانيًا، وعلى الأمم المتحدة مسئولية إنهائه وتمكين شعبنا من الحرية".

وأوضح عباس أن " إسرائيل رفضت كل المبادرات الدولية للحل، بما فيها مبادرة السلام العربية".

وأضاف "نتوقع من مجلس الأمن الدولي الموافقة على طلبنا بقبول دولة فلسطين دولة كاملة العضوية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات