ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمر

- كتب   -  
مي عمر

جدل واسع صاحب الفنانة مي عمر، منذ ظهورها على الساحة الفنية، بدأ بالحديث عن دخولها المجال بـ"الواسطة" عن طريق زوجها المخرج محمد سامي، وتطور بترشيحها لأدوار هامة مع كبار الفنانين مثل الزعيم عادل إمام، والفنان تامر حسني، والفنان محمد رمضان، واستمر بصورها التي تنشرها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، والتي تثير الجدل دائما، ربما عن قصد من الفنانة الشابة، أو بغير ذلك، ولكنها تصبح مادة دسمة للتناول الإعلامي لما يصاحبها من جدل وتفاوت في آراء الجمهور، خاصة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

"التحرير لايف" يرصد لكم 5 مواقف أثارت الجدل حول الفنانة مي عمر


 

كوشتي على فستان!

دائمًا يرتبط الجدل حول الفنانة مي عمر، بملابسها والصور التي تشارك الجمهور بها، ومن بينها صورة نشرتها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تظهر خلالها بملابس متعددة الألوان، كما ارتدت الحذاء الرياضي وفستانًا ينقسم إلى قطعتين، وهو ما لفت انتباه متابعيها، فقالت إحداهم، لابسة كوتشي على الفستان؟"، فيما قال آخر معلقًا على عدم نظافة سيارتها الفارهة: "عربية زي دي تتساب من غير غسيل كده".

مي

تاتو وشعر بلون غريب

ظهرت مي خلال تلك الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" إطلالة غريبة، حيث غيرت لون شعرها للون الأخضر، بينما وضعت وشم غريب على ذراعها، مما جعل الجمهور ينتقد إطلالتها في عدد من التعليقات، وتبين فيما بعد أن هذا الشكل خاص بكواليس مسلسل "ريح المدام"، الذي شاركت فيه بموسم رمضان 2017 مع أحمد فهمي، وأكرم حسني.

4-1

سيلفي بملابس مثيرة

وفي إحدى الصور التي نشرتها، هاجمها الجمهور بشدة بعد التقاطها "سيلفي" بملابس قصيرة وشفافة، مستنكرين طريقة ظهورها بهذا الشكل، خاصة وأن معظم جمهورها من الأطفال الذين يعتبرونها قدوة.

1118

قُبلة زوجها

ومن أكثر الصور التي أثارت الجدل حول مي عمر، هي صورة نشرها زوجها المخرج محمد سامي، وهما في البحر حيث كانت تقبله، الأمر الذي دفع الكثيرين للهجوم عليها وعلى زوجها الذي يتعمد إثارة الجدل حولهما بصور 
جريئة، وخاصة بعلاقتهما كزوجين، والتي يجب أن تكون بعيدا عن الجمهور.

281

جلسة تصوير جريئة

ظهرت مؤخرًا مي عمر، في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة "جريئة"، حيث ارتدت بنطال من الجينز، و"توب" قصير يكشف خصرها، وهو ما عرضها لكثير من الانتقادات بسبب جرأته، في حين تبين أن ذلك الشكل اقتبسته "مي" من "لوك"  النجمة العالمية anne- marie، صاحبة أغنية Rockabye الشهيرة التي تم غناؤها بعدد كبير من اللغات.

139076-مي-عمر-3

التعليقات