ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

بشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال

- كتب   -  
كريم بنزيما

أشارت صحيفة «آس» الإسبانية، إلى اقتراب كريم بنزيما، من تجديد تعاقده مع ريال مدريد، لأربعة أعوام إضافية حتى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنه من المنتظر أن يوقع بنزيما على عقده الجديد غدًا الخميس، والذي سيضم شرطا جزائيا تبلغ قيمته مليار يورو.

وسبق أن أعرب بنزيما في أكثر من مناسبة عن رغبته في إنهاء مسيرته في صفوف ريال مدريد، وسينتهي عقد اللاعب الفرنسي الجديد عندما يبلغ من العمر 33 عامًا، أي أنه سيكون قريبًا من تحقيق هذا الحلم.

ويتواجد بنزيما في صفوف ريال منذ موسم 2009- 2010 عندما انتقل من ليون الفرنسي، وبات من العناصر الأساسية للفريق منذ ذلك الحين، وأصبح منذ عام 2013 واحدا من أشهر ثلاثيات الهجوم في التاريخ إلى جانب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وخاض بنزيما 371 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالها 181 هدفًا من بينها 122 هدفًا في 247 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.

التعليقات