ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

بشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال

- كتب   -  
كريم بنزيما

أشارت صحيفة «آس» الإسبانية، إلى اقتراب كريم بنزيما، من تجديد تعاقده مع ريال مدريد، لأربعة أعوام إضافية حتى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنه من المنتظر أن يوقع بنزيما على عقده الجديد غدًا الخميس، والذي سيضم شرطا جزائيا تبلغ قيمته مليار يورو.

وسبق أن أعرب بنزيما في أكثر من مناسبة عن رغبته في إنهاء مسيرته في صفوف ريال مدريد، وسينتهي عقد اللاعب الفرنسي الجديد عندما يبلغ من العمر 33 عامًا، أي أنه سيكون قريبًا من تحقيق هذا الحلم.

ويتواجد بنزيما في صفوف ريال منذ موسم 2009- 2010 عندما انتقل من ليون الفرنسي، وبات من العناصر الأساسية للفريق منذ ذلك الحين، وأصبح منذ عام 2013 واحدا من أشهر ثلاثيات الهجوم في التاريخ إلى جانب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وخاض بنزيما 371 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالها 181 هدفًا من بينها 122 هدفًا في 247 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.

التعليقات